بلاغات بظهور مستريح جديد في الغربية

المتهم
المتهم

تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط مستريح جديد قام بالنصب على عدد من المواطنين وجمع منهم 200 مليون جنيه لتوظيفها في مجال تجارة الأدوية والعقاقير الطبية ثم رفض السداد وهرب.

 

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا سلسلة من البلاغات من  المواطنين في قري السجاعية ولابشيط ومحلة منوف وبنا أبوصير بمراكز المحلة وطنطا وسمنود بمحافظة الغربية ضد المدعو " ط. ر. أ " مدير شركة للصناعات الغذائية  48 سنة  يتهمونه  بجمع أموال تصل قيمتها لأكثر 200  مليون جنيه للإتجار فيها مع شريكه وشقيقه يدعي "حاتم . ر " في مجال تجارة الأدوية والعقاقير المستورده واللحوم المجمده وبيع وشراء الأراضي والعقارات مقابل أرباح شهريه أصل إلى 40 % ، واكد المواطنون في بلاغاتهم  قيام المستريح الجديد بالنصب عليهم وعدم الالتزام بسداد أصول المبالغ الماليه وتسديد قيمة شيكات وإيصالات متأخرة.

 

وأفادت مصادر أمنية أن المتهم الهارب مطلوب ضبطه في أكثر من 16 قضية  ما بين إيصالات سداد وشيكات بنكيه بدون أرصده ووقائع نصب وتوظيف أموال عامة بمحافظات البحر الأحمر والجيزة والدقهلية والغربية ودمياط تحمل أرقام 28157 لسنة 2018م قسم الهرم مديرية أمن الجيزة وحصرها 12554 لسنة 2018م  حبس سنتين  بينما في القضية التي تحمل رم 66185 لسنة 2017م قسم الهرم "تبديد " حكم بالحبس 3 شهور  ووقائع وقضايا نصب أخري جاري حصرها بمعرفة القيادات الأمنية بالوزارة الداخلية .

 

وتابعت المصادر أن بعض المبلغين من ضحايا المستريح الجديد تقدموا ببلاغات رسمية تحمل أرقام 2919 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2019م ضد المتهم الهارب وتقاضيه مبلغ مالي قدره 780 ألف جنيه  بينما حرر محضر رقم 2930 قسم أول الغردقة لسنه 2019 م تتهم المستريح الهارب بالحصول على مليون و200 ألف جنيه .

 

من جانبها باشرت النيابة العامة  سير عمليات التحقيق في  شكاوي وبلاغات المواطنين التي أوضحوا فيها استغاثتهم بالنائب العام المصري ووزارة الداخلية ضد المتهم الهارب .

 

 

يقول "عبد الناصر.ع" أحد أهالي قرية السجاعية أن كافة الأهالي والمواطنين والمضارين من قضايا نصب وجمع الأموال من المستريح الهارب تقدموا ببلاغات رسميه ضده للمطالبة بملايين الجنيهات المتأخر سدادها من جانب المتهم الهارب .. وأشار "عليان "  أن المتهم تحصل وجمع أموالا منه تصل قيمتها لنحو 720 ألف جنيه.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم