بعد حصوله على الأوسكار.. «بوابة أخبار اليوم» ترصد فرحة أقارب رامي مالك في المنيا

أحد اقارب رامي مالك
أحد اقارب رامي مالك

رصدت «بوابة أخبار اليوم» من داخل عزبة فلتاؤوس التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا مسقط رأس نجم الأوسكار لهذا العام رامي مالك فرحة أهل الممثل المصري العالمي الذي حصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل.

 

 قال مقال ميخا عصام فلتاقوي ابن عم الفنان العالمي رامى مالك إن جميع عائله رامي شاهدوا حفل جوائز الأوسكار فجرًا، موضحًا أنه تم الاتصال بوالده الفنان العالمي في أمريكا لتهنئته بمناسبة فوزه بجائزة الأوسكار.

 

وأضاف ميخا أن فوز الفنان العالمي بجائزة الأوسكار هو فخر لمصر كلها و أن والدة رامى مالك زارت القرية مرتين ٢٠٠٣ و ٢٠٠٥ فقط منذ هجرتها لأمريكا

 

وأكد أن القرية كلها سعيدة جدا بفوز رامي بجائزة الأوسكار وقاموا بتهنئة أهله على هذا الإنجاز العظيم الذي حققه، مؤكدًا أن رامي يتمتع بشخصية فنية مرحة وله مستقبل عظيم منذ صغره ويستحق أن يحصل على هذه الجائزة العالمية،

 

وأضاف أن عمه سعيد قد تزوج نيلي والدة رامي وعاشا فترة في المنيا وأنجبا إبنتهم الكبيرة جاسمين ثم سافروا إلى أمريكا للاستقرار هناك منذ فترة، وحريصين على زيارة أقاربهم في المنيا كل فترة والتواصل معهم  .

 

كان النجم المصري رامي مالك، فاز بجائزة الأوسكار كـأفضل ممثل عن دوره في فيلمه Bohemian rhapsody، ليصبح أول ممثل مصري من أصول عربية يفوز بهذه الجائزة في تاريخ الأوسكار.

 

ونافس فيلم Bohemian rhapsody  النجم المصري رامي مالك كريستيان بيل، عن فيلم Vice وبرادلي كوبر عن فيلمه A star is born وفيجو مورتينسين عن فيلمه green book وويليم دافو.