محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير وحدة طب الأسرة بمنوف

محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير وحدة طب الأسرة بمنوف
محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير وحدة طب الأسرة بمنوف

قام اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، بافتتاح أعمال تطوير وحدة طب الأسرة والوحدة البيطرية بزاوية رازين.

 

قام محافظ المنوفية، بإزاحة الستارعن اللوحة التذكارية لأعمال التطوير بالوحدة البيطرية ووحدة طب الأسرة، وتفقد أقسام الصيدلة والأسنان والتعقيم ووحدة تنظيم الأسرة والمعمل والطوارئ والاستقبال.

 

وأكد المحافظ على حسن الاستقبال والتعامل مع المرضى وذويهم وتسهيل إجراءاتهم للتخفيف والحد من الآمهم ومعاناتهم، وكذلك زيادة عدد الأطباء بقسم الاستقبال بوحدة طب الأسرة، وذلك لتقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين.

 

من جانبها، أوضحت غادة جبريل، أنه تم تزويد وحدة طب الأسرة والوحدة البيطرية بزاوية رازين بعدد من الأجهزة الطبية والأثاث، وذلك لتحسين البنية التحتية ورفع مستوى الكفاءة الطبية بالوحدة لتقديم خدمات رعاية صحية مميزة.

 

وأضافت اأنه تم رفع كفاءة مبنى الوحدتين بأعمال الترميم والمعالجة من الناحية الانشائية،مشيرة إلى أن مؤسسة مصر الخير قد قامت بتنفيذ عدد 2 قافلة طبية شاملة بجميع التخصصات، بالإضافة إلى قافلة طبية رمد وتم عمل مسح طبى لطلاب المدارس بالقرية، وكذلك تم تنفيذ قوافل بيطرية مدعمة بالادوية والعمليات بالقرية.

 

وأشاد المحافظ، بدور مؤسسة مصر الخير والبنك الأهلي في الجهد المبذول ودورهم الفعال في المشاركة المجتمعية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير الرعاية الطبية والصحية لهم.