تفاصيل قتل ابن لوالده في المنوفية

القاتل
القاتل

في واقعة صعبة، أقدم حسين صاحب الـ ٤٢ عاما على التخلص من والده المسن، بعدما رفض مساعدته ماليًا ورفع دعوى قضائية لطرده من المنزل، فقرر التخلص منه بعصا خشبية خلال استعداده لصلاة الفجر.

بدأت الواقعة، بوقوع مشادات مستمرة ومشاجرات لم تنته بين الأب والابن بعدما رفض الأول مساعدة نجله ماديا، بل رفع دعوى قضائية لطرده من المنزل وعدم الإنفاق على أسرته، ليقرر نجله إنهاء حياة والده تاركا حيرة وسخط من الجميع.

عبد الله الرجل العجوز صاحب الـ ٨٤ عاما استعد لصلاة الفجر وفي أثناء توجهه للوضوء جاء نجله من خلفه ليضربه بعصا خشبية على رأسه أفقدته حياته.

وتلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارا من مركز شرطة منوف بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة عبد الله الكردي ٨٤ سنة بالمعاش داخل شقته وبه إصابات بالرأس ولا توجد كسر أو عنف في الأبواب أو النوافذ.

وعلى الفور أمر اللواء سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بتشكيل فريق ضم ضباط مباحث المديرية وقسم منوف، وبفحص علاقات المجني عليه، تبين أن وراء الواقعة نجل المجني عليه حسين ٤٧ سنة مساعد شرطة.

وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بواسطة عصا خشبية تعدى بها على والده خلال استعداده لصلاة الفجر بسبب المشاجرات الدائمه مع والده لرفع دعوى قضائية لطرده من المنزل ورفضه مساعدته ماليا، وأرشد عن السلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.