على هامش المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2019

شاهد| «أوبو» تكشف عن أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي

أوبو تكشف عن أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي
أوبو تكشف عن أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي

كشفت شركة «أوبو» في حدث أقامته بمدينة برشلونة، على هامش المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة”MWC 2019”، عن ابتكارات حديثة ساهمت في تطوير تقنيات الهواتف المحمولة في 2019.

و أزاحت «أوبو» الستار خلال الحدث لأول مرة في العالم، عن تقنية التقريب 10x، بالإضافة إلى تطورات رائدة في مجال صناعة تكنولوجيا الجيل الخامس، و تقنية الجيل الخامس،  والذكاء الاصطناعي، و الواقع الافتراضي  AR /VR، وغيرها من التقنيات المتطورة.

وتقنية التقريب بدقة 10X، تعتبر تقنية جديدة تم تطويرها باستخدام مواصفات تصوير رائعة، وهي الكاميرا ثلاثية  العدسات، التي تتضمن ثلاث كاميرات (كاميرا بزاوية واسعة جداً، كاميرا رئيسية فائقة الوضوح، وكاميرا للتقريب.

وتعد تقنية الجيل الخامس G5 مستقبل صناعة الهواتف الذكية، بما تضيفه من إمكانيات غير محدودة من الإبداع والخيال وتقريب الاتصال، ومن المتوقع أن يؤدي إطلاق أول هاتف ذكي يتيح الاتصال بشبكات الجيل الخامس إلى إحداث ثورة من خلال تحميل وتنزيل وتشغيل الفيديوهات بدقة 4K, 8k، فضلاً عن إجراء مكالمات الفيديو ثلاثية الأبعاد، واختبار تجربة ألعاب الجيل الخامس، وألعاب الواقع الافتراضي AR/ VR متعددة اللاعبين، كذلك التجوال داخل المتجر، وتقنيات التسوق والترفيه الافتراضي، والعديد من الامكانياتالأخرى. .

وقد أوضح "آني جيانغ"، نائب رئيس شركة "أوبو" قائلاً: "الابتكار هو أهم أولوياتنا، وقد أحرزنا العديد من التطورات لجعل المستقبل أقرب وفي متناول المستهلك، كما نتطلع إلى استكمال هذا الالتزام وتحقيق المزيد من الابتكارات، خاصة في مجال تقنية الجيل الخامس والتصوير الفوتوغرافي."

وتشارك "أوبو" بفعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة  MWC 2019، الذي تقام فعالياته ببرشلونة، بتوفير تجربة ألعاب الجيل الخامس للزائرين، من خلال عرض مباشر لـ SoulCalibur6، والذي تم تطويره بالشراكة مع شركة شادو Shadow المتخصصة في مجال الألعاب السحابية عالية الأداء.