المحرصاوي يفتتح أعمال التطوير ومعرض للكتاب بجامعة الأزهر.. الثلاثاء

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر

يفتتح الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، الساعة العاشرة صباح بعد غد الثلاثاء، بحضور عدد من الوزراء، ومحافظ القاهرة، أعمال تطوير فرعى البنين والبنات، بمدينة نصر بالقاهرة، التي تم تنفيذها خلال الجدول الزمني المحدد، بمراعاة دقة الإنجاز، والمواصفات القياسية المعتمدة، وذلك تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

تشمل أعمال التطوير: البوابة الحضارية بفرعي البنين و البنات بمدينة نصر، ومجمع الخدمات الطلابية، الذى يتسم بتنوع أنشطته، وممر الطريق الجديد بين كليتي التجارة والعلوم بحرم فرع البنات.

ومن المقرر، أن يفتتح رئيس الجامعة، معرضًا للكتاب بمجمع الخدمات الطلابية بفرع البنات، الذي يستهدف تشجيع الطالبات على الإطلاع والمعرفة في شتى ميادين العلم، وتأهيلهن للإسهام الفعَّال في إثراء الحياة الفكرية والعلمية، وترسيخ المنهج الأزهري: عقيدة، وشريعة، وأخلاقًا.

تُسهم البوابات الجديدة بفرعي البنين والبنات بمدينة نصر، في القضاء تمامًا على ظاهرة التكدس، وإنسيابية حركة الطلاب و الطالبات، خاصة أنه تم إنشاء كوبري علوي يضمن المرور الآمن للسيارات والأفراد، من تحته، بمراعاة معايير الأمن والسلامة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم