اليوم.. الأهلي يبحث عن استكمال الزحف للقمة أمام الجونة

اليوم.. الأهلي يبحث عن استكمال الزحف للقمة أمام الجونة
اليوم.. الأهلي يبحث عن استكمال الزحف للقمة أمام الجونة

يلتقي اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره من الجونة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الجونة ضمن مباريات الاسبوع الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

يدخل الأهلي اللقاء وهو في حالة استقرار فني حيث نجح المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة في جمع 21 نقطة كاملة من 7 انتصارات متتالية بالدوري الممتاز.

 

وفي الجانب الأخر يعيش الجونة حالة من عدم الاستقرار على الرغم من فوزه الأخير على بيراميدز بهدفين لهدف إلا أن إلا أنه في الـ 7 لقاءا الأخيرة بعمر الدوري المصري لم يفز إلا في 3 فقط كما تعادل في مباراة واحدة فيما خسر في 3.

 

وبالنسبة لمركزي الفريقين بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز فيحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة جمعهم من 20 مباراة متساويا في النقاط مع بيراميدز صاحب الوصافة الذي خاض حتى الآن 23 لقاء، فيما يحتل الجونة المركز الـ 11 برصيد 26 نقطة من 22 مباراة متساويا في النقاط مع حرس الحدود صاحب المركز الـ 10.

 

وفي التاريخ التقى الفريقين في 12 مباراة رسمية، شهدت تفوق المارد الأحمر فحقق الأحمر الفوز في 7 مباريات بينما حقق الفريق الساحلي فوزًا وحيدًا وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم