اليوم| «انجح في بلدك.. تنهض ببلدك» بإعلام الأزهر

الدكتور محمد المحرصاوي
الدكتور محمد المحرصاوي

تنظم كلية الإعلام بجامعة الأزهر، ندوة بعنوان «انجح في بلدك.. تنهض ببلدك»، وذلك الأحد ٢٤ فبراير، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بحضور الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر والدكتور مصطفى أمين مدكور رئيس مجلس إدارة مجموعة مدكور.

وقال الدكتور غانم السعيد عميد كلية الإعلام، أن الكلية ستقوم باستضافة الدكتور مصطفي أمين مدكور رئيس مجلس إدارة مجموعة مدكور، وذلك ضمن أنشطة الكلية التثقيفية والتوعوية التي تقوم بها على مدار العام، وكلك تبادل الخبرات والثقافات من كوادر العمل الوطني والاجتماعي.

وأشار السعيد، إلى أن مدكور يعد من رواد المشروعات الهندسية المتكاملة، وخاصة مشروعات الطاقة، حيث أنه المنفذ لعدد من المشاريع العملاقة في مصر والعالم العربي لمدة ثلاثون عاما.

وأضاف عميد كلية الإعلام، أن ثقافة الأزهر، تبنى على الانفتاح والحوار المتبادل مع الآخر، وأن ما تقوم به الكلية من ندوات ومؤتمرات، تمثل عنصرًا مهما في تشكيل الوعي والفكر الناضج لدى الطلاب.

من جانبه قال الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، إن الجامعة تسير في اتجاه مع الشباب في إقامة دورات تدريبية في ريادة الأعمال، بحيث لا يتقوقع الطالب في تخصصه الدقيق، بالإضافة إلي استضافة الجامعة للنماذج الشابة، التي نجحت في شتى المجالات، للتأكيد على التجربة الواقعية.

قال الدكتور رمضان إبراهيم، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بإعلام الأزهر، أن الكلية ستعمل في هذا الترم على استكمال المسيرة التي بدأتها هذا العام واستكمال الندوات وحضور الكوادر الإعلامية للكلية.

وأضاف إبراهيم، أن الكلية تعمل على الاهتمام بالجانب العملي لذلك يتم استضافة كوادر الإعلام والعلاقات وكافة التخصصات التي تعمل على إفادة الطلاب وتثقيفهم، وكذلك تأهيلهم لسوق العمل، فضلًا عن تنمية الحس الوطني لديهم.

يأتي ذلك في إطار الموسم الثقافي التي تنظمه كلية الإعلام، بقيادة الدكتور غانم السعيد عميد الكلية، والدكتور محمود الصاوي، وكيل الكلية، والدكتور رمضان إبراهيم رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم