هيدي كرم: دوري في «كلبش 3» مؤثر.. وأثور على الرداد في «الزوجة 18»

هيدي كرم
هيدي كرم

قالت الفنان هيدي كرم إن مسلسل "طلعت روحي" التي تشارك فيه ويتم عرضه حاليا مأخوذ من عمل أجنبي، حيث أن قصته مختلفة، وفكرته نالت إعجابها، وأن فريق العمل يقوم بشغل متميز مع المخرج رامي رزق الله.

 

وأضافت هيدي كرم- في تصريحات على هامش تواجدها في افتتاح أحد مراكز التجميل- أن حلقات المسلسل متصلة منفصلةـ وتلعب شخصية موديل معروفة يتم اتهامها ظُلم في قضية قتل، وهو دور جيد في وقت قصير، وترك انطباع جيد عند الجمهور.

 

وتشارك هيدي كرم في الموسم الرمضاني المقبل 2019، الأول "كلبش 3" مع النجم أمير كرارة التي أكدت أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا في الجزأيين الأول والثاني، وأتوقع نجاح الجزء الثالث نظرا لتميز كاتبه بهاء دويدار فكل جزء له قصة مختلفة، مع وحود بصمة مميزة للمخرج بيتر ميمي.

 

وأشارت إلى أن دورها مؤثر في أحداث "كلبش 3"، وأوضحت بأن دراما الأجزاء أثبتت نجاحها في أعمال وفشلها في أعمال أخرى، فمثلا هناك نجاحا باهرا لمسلسلات "رأفت الهجان وهوانم جاردن سيتي وليالي الحلمية" بجميع أجزائها. 
 

وعن المسلسل الثاني التي تشارك به في رمضان وهو "الزوجة 18" قالت: "ألعب دوري (هايدي) من الزوجات الأوائل لحسن الرداد الذي يجسد دور (حمزة) والتي قررت أن تثور على فكرة تعدد الزوجات وطريقة حياة زوجها، وأن اسم العمل مستوحى من فيلم (الزوجة 13) وهو مفيد للمسلسل ويجذب الجمهور ولكن الأحداث مختلفة".

 

وعن موسم عرض المسلسلات خارج السباق الرمضاني، نوهت هيدي كرم أنها ليس لديها أفضلية سواء عرض المسلسل داخل الموسم الرمضاني أو خارجه، ولكن نجاح المسلسل خارج رمضان يكون له نجاحا ملموسا مثل تجربتها في مسلسل "سابع جار" الذي حقق نجاحا كان مفاجأة بالنسبة لها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم