أمل رزق: المسرح تلميع للفنان.. وأرغب في عمل سينمائي كوميدي

أمل رزق
أمل رزق

أعربت الفنانة أمل رزق عن سعادتها بردود الأفعال حول شخصية "أمينة" وهو دورها في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، موضحة أنها لم تأخد منها وقت لتجسيدها، ولا توجد تشابه بينها وبين شخصيتها الحقيقية، حيث يجب على الفنان أن يفهم الشخصية حتى يتم تجسيدها بشكل جيد.

 

وأضافت "رزق"- في تصريحات على هامش تواجدها في افتتاح أحد مراكز التجميل- أنها ستخوض تجربة مسرحية الفترة المقبلة، حيث عُرض عليها عمل مسرحي تقوم ببطولته وجاري التحضير له وسيتم الإعلان عنه قريبا، موضحة بأن المسرح هام جدا فهو بمثابة تلميع للفنان حيث تلتقي الجمهور وتشاهد رد فعله أمامك عكس السينما والدراما.

 

وعن السينما، أشارت إلى أنها لم تُعرض عليها أي عمل بعد تجربتها مع تامر حسني في فيلم "أهواك"، وقالت: "أرغب في عمل سينمائي كوميدي، فأنا حبيت الكوميديا، وقدمته أيضا مع الراحل خالد صالح في فيلم (فبراير الأسود)، وأن المخرج محمد سامي هو من عرض عليا دوري في (أهواك) وأقنعني تامر حسني بالدور ليتخرج بشكل جيد وينال إعجاب الجمهور".

 

وقالت إنها ليست ضد عمليات التجميل، فهنالك عمليات لتحسين الصحية كـ"تكميم المعدة"، أو إزالة الحروق فهي عمليات هامة للصحة ولكنها تندرج تحت بند "عمليات التجميل"، مؤكدة: "أنا عملت تجميل لأسناني.. ولو محتاجة عمليات هعمل".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم