محافظ البحر الأحمر: مصر ضيف الشرف بمعرض السياحة الصربي 2020

محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر

وقع محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، بروتوكولا لإعلان مصر ضيف الشرف والشريك الرئيسي في معرض السياحة بصربيا العام القادم 2020.


جاء ذلك خلال حفل الختام الرسمي للمعرض السياحي بصربيا، بحضور وزير الخارجية الصربي وسفير بلغاريا ضيف الشرف لهذا العام ومساعد وزير السياحة والتجارة الصربي.


وذكر البيان الصادر من محافظة البحر الأحمر، اليوم السبت، أن اللواء أحمد عبد الله، أكد خلال زيارته لصربيا لحضور المعرض السياحي في بلجراد خلال الفترة من 21 وحتى 24 فبراير الحالي، أن الزيارة أثمرت عن العديد من النتائج المرجوة من حيث زيادة التعاون الاقتصادي والسياحي والتجاري وعدد من المجالات الأخرى.


وأشار إلى أن محافظة البحر الأحمر مستعدة دائما لاستقبال جميع السائحين الوافدين إليها والاستمتاع بأجواء مميزة من خلال قضاء أفضل الأوقات والقيام بأفضل الرحلات بمناطق سياحية فريدة من نوعها وشواطئ صنفت من أفضل شواطئ العالم ومدن سياحية عالمية لها مكانة هامة على الخريطة السياحية.


وأوضح اللواء عبد الله، أن هذه هي الزيارة الثانية التي يقوم بها لصربيا والتي تأتي لتحقيق المزيد من النتائج وتنمية العلاقات بين البلدين والتي بدأت بالفعل في تنفيذ العديد من الاتفاقيات لصالح الطرفين في شتى المجالات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم