سيراميكا كليوباترا يفوز على الألومنيوم ويواجه المقاولون في نصف النهائي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

صعد فريق الشباب بنادي سيراميكا كليوباترا مواليد عام ١٩٩٧، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على الألومنيوم، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب نجع حمادي بمحافظة قنا، بالدور ربع النهائي.

تقدم فريق سيراميكا كليوباترا عن طريق حيدا، ثم نجح أصحاب الأرض في إدراك هدف التعادل، وتصدى حمزة معوض حارس كليوباترا لركلة جزاء؛ وبعدها سجل علي الملواني هدف الفوز الذي قاد الفريق للدور نصف النهائي.

وبذلك يكون فريق الشباب قد ضرب موعدا مع المقاولون العرب، في الدور نصف النهائي، بعدما تخطى ذئاب الجبل عقبة سموحة في نفس الدور.

وضمن فريق كليوباترا مركزا من الأربعة الأولى، في بطولة كأس مصر التي تنص لوائحها على حصد الفرق أصحاب المراكز الأولى، جوائز مالية مقدمة من الاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن جانبه وجه معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، التهنئة إلى الفريق بعد التأهل، حيث وصل إلى محافظة قنا، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، لمساندة اللاعبين ودعمهم في مباراة اليوم، وعقب نهاية اللقاء، حرص المشرف العام على تهنئة اللاعبين في غرفة خلع الملابس.

ونقل معتز البطاوي، تهنئة مجلس الإدارة برئاسة محمد أبو العينين، على هذا الإنجاز، ودعم المجلس بالكامل لقطاع الكرة، خاصة قطاع الناشئين الذي يسير بخطى ثابتة ومتفوقة على صعيد كل الفرق.

وكان سيراميكا كليوباترا وصل إلى هذا الدور بعد أن تخطى عقبة بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء دور الستة عشر.