الإعلام والتنمية.. صالون ثقافي يجسد رؤى مصر والسعودية 2030

الإعلام والتنمية.. صالون ثقافي يجسد رؤى مصر والسعودية 2030 - صورة أرشيفية
الإعلام والتنمية.. صالون ثقافي يجسد رؤى مصر والسعودية 2030 - صورة أرشيفية

يفتتح د. علي عجوة، أستاذ العلاقات العامة والعميد الأسبق لكلية الإعلام جامعة القاهرة، والرئيس الفخري للجمعية المصرية للعلاقات العامة، الصالون الثقافي الأول للجمعية في العام 2019؛ السبت المقبل بعنوان «الإعلام والتنمية.. رؤى مصر والسعودية 2030».

 

 وصرح الدكتور حاتم محمد عاطف رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الأمسية الثقافية ستشهد طرح الرؤى من الأساتذة والمتخصصين لتعظيم دور الإعلام في التنمية المستدامة ومساندة الدول العربية في تنمية مجتمعاتها والنهوض بشعوبها.


وأضاف رئيس الجمعية أن جوائز الجمعية لهذا العام ستمنح للملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة بمنحها درع التميز المؤسسي لعام 2019م والذي يمنح للمؤسسات العربية المتميزة التي تعمل على التشبيك في العلاقات بين الأفراد ونشر الوعي والثقافة، حيث تجلى دور الملحقية مؤخرًا في الفعاليات المتميزة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخمسين والتي حازت إعجاب زوار المعرض من جميع الجنسيات.

 

ويتسلم الجائزة الدكتور خالد بن عبد الله النامي الملحق الثقافي للسعودية بالقاهرة، كما سيتم تكريم الدكتور حمدي حسن أبو العينين أستاذ الإعلام والعميد السابق لكلية الإعلام والألسن نائب رئيس جامعة مصر الدولية سابقًا، بمنحه الجائزة الدولية في تحكيم بحوث العلاقات العامة والإعلام لعام 2019م والتي تُمنح من مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط، وأخيرًا تكرم الجمعية إبراهيم المليجي كبير مذيعي وسط الدلتا سابقًا وعضو الجمعية بمنحه جائزة نجم المصرية للعلاقات العامة لهذا العام.

 

 يشارك في الملتقى الثقافي نخبة من أساتذة الإعلام والمتخصصين وأعضاء الجمعية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم