محافظ البحر الأحمر يبحث سُبل زيادة السائحين مع شركات السياحة

اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

عقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اجتماعا موسعا مع رئيس اتحاد الشركات الصربية ورئيس شركة إير صيربيا وعدد كبير من شركات السياحية ووكالات السفر ومالكي الفنادق وشركات الطيران المصرية والصيربية، لبحث سبل التعاون والتنسيق بينهم للعمل على تدفق الحركة السياحية الصربية إلى مصر.

وأكد المحافظ، على أهمية وجود خطوط طيران مباشرة، فالسياحة لا تنمو بدون طاقة ناقلة وسريعة، مشيرًا إلى أن مطارات البحر الأحمر تستقبل كافة أنواع الطيران من كافة أنحاء العالم، ولا تتأخر فى منح التراخيص اللازمة لمنظمي الرحلات لتسيير خطوط جديدة.

واستعرض "عبدالله"، خلال الاجتماع الخدمات التى يتم تقديمها للسائح فى محافظة البحر الأحمر والتى يتمناها أي سائح أثناء رحلته، مؤكدا أنه تم تجهيز مطارات المحافظة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المسافرين، مشيرا إلى مدى الأمن والأمان الذى يشعر به السائح والمعاملة الحسنة من المصريين.

ومن جانبهم، أكد وكلاء السفر والسياحة على أن محافظة البحر الأحمر من الوجهات التى شهدت إقبالا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، وسيتم زيادة الرحلات إلى مصر وخاصة البحر الأحمر خلال الفترة القادمة لمضاعفة أعداد السائحين الصيرب إلى مصر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم