في ختام فعالياته.. إقبال كبير على الجناح المصري بصربيا 

معرض صربيا السياحي
معرض صربيا السياحي

شهد الجناح المصري، المشارك في معرض صربيا السياحي؛ إقبالا كبيرا من قبل الزائرين وقام وزير السياحة الصربي ورئيس البرلمان الصربي بزيارة الجناح المصري في أول يوم المعرض.


و شارك في المعرض، وفد من أعضاء جمعية مستثمري البحر الأحمر، برئاسة المحافظ اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، و قام المحافظ بافتتاح  الجناح المصري في أول يوم للمعرض يوم 21 فبراير و ختامه  اليوم 23 فبراير .

من جانبه صرح السفير المصري في بلجراد، عمرو الجويلي، عن فتح خط الطيران مباشر بين بلجراد والقاهرة بعد توقف دام 13 عاما يوم 4 يونيو.


وصرح تامر نبيل، عضو جمعية المستثمرين بالبحر الأحمر، بأنه علي مدار أكثر من عشرون عام بالسياحة وحضور العديد من المعارض السياحية لم يلمس نشاط واهتمام مثل ما رآه من جميع العاملين بالسفارة المصرية ببلجراد؛ لإنجاح المعرض وظهوره بما يليق بمصر ،وأن فريق عمل  السفارة مشرف وتفتخر به مصر للدرجة العالية من الالتزام والحرفية والرقي بالتعامل تحت إشراف  السفير المصري.

تعد هذه الرحلة من جدول الرحلات التسويقية، هي نتاج لتعاون مشترك من جهات متعددة بالدولة للتسويق السياحي لمصر والتي سوف تقوم بها جمعية مستثمري البحر الأحمر بمصاحبة محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، وبالتنسيق مع غرفة الفنادق وكذلك السفير عمرو الجويلي سفير مصر بالصرب.

يذكر أن مصر شهدت إقبالا كبيرا في عدد السياح الوافدين للمقاصد السياحية، عام 2018، حيث وصل الوافدين من المجر (61 ألف سائحًا)، ومن رومانيا (66 ألفًا)، وبلغاريا (20 ألفًا).

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم