حوار| أماني كمال: عينى على أمير كرارة

أماني كمال
أماني كمال

أعربت الفنانة الشابة أمانى كمال،عن سعادتها بالمشاركة فى الجزء الثالث من مسلسل «كلبش» مع النجم أمير كرارة، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، متمنية أن يفوق الجزء الثالث نجاح الجزئين السابقين وتشارك حاليًا تجربة الأولى من نوعها فى المسرح مع المخرج الكبيرخالد جلال بعنوان «سينما مصر»، بالإضافة إلى تعاقدها على فيلم جديد تتكتم تفاصيله لحين بدأ التصوير.

 

وعن تفاصيل مسلسلها الجديد وكيف جاء اختيارها للدور، وسر نجاح مسلسلها الأخير «أبوالعروسة» كان لـ«أخبار اليوم» معها هذا الحوار.

 

< هل شعرت بالخوف من الانضمام لمسلسل حقق نجاحا مميزا فى جزءين سابقين مثل «كلبش»؟ 
- بالعكس مبسوطة وان شاء الله الجزء الثالث يحقق نجاحا يفوق الجزءين الاول والثانى لأنه مكتوب حلو جدًا ومختلف عن الجزءين السابقين، ومعظم الأبطال جدد وكان نفسى اشتغل فى هذا المسلسل منذ الجزء الثانى.


< ماذا عن تفاصيل شخصيتك فيه؟ 
- بدون أن أحرق الاحداث أجسد دور مديرة مكتب هشام سليم والذى يقوم بتجسيد شخصية «اكرم صفوان» والحلقة الأولى ستظهر مفاجآت كثيرة، والشخصية التى أجسدها هى عين هشام سليم على سليم الانصاري. 


< تشاركين فى مسلسل متعدد الاجزاء وهو «أبوالعروسة»، هل مسلسلات الأجزاء هى موضة العصر؟ 
- ليست موضة، هى فقط أعمال ناجحة مع الناس، والناس تريد البقاء مع حدوتة المسلسل والممثلين ويكملوا الحالة للآخر، وسعادة الناس ورضاهم هى سعادتنا، والشئ الناجح بيكمل.


< لك تصريح سابق بأنك تتمنين العمل فى المسرح مع خالد خلال؟ 
- بالفعل تمنيت بالعمل معه، وهناك تجربة مسرحية ستجمعنا، وإن شاء الله بعد أسبوعين أوثلاثة أسابيع سيخرج العمل للنور فى مركز الابداع بعنوان «سينما مصر»، ومن المقرر أن تنطلق الدعاية للمسرحية الأسبوع المقبل، وسعيدة بالتعاون مع مخرج كبير مثل خالد جلال لأنه هو بالنسبة لى المعلم والأستاذ والأب. 


< ذكرت من قبل أن اشتراكك فى مسلسلات رمضان كان مجرد وسيلة للانتشار؛ ماذا كنت تقصدين بهذه المقولة؟ 
- لم أقل ذلك بالتحديد، ولكن فى عام 2017 شاركت فى أكثر من عمل من أجل الانتشار وتعريف الجمهور بي، وسميت هذا العام بعام الانتشار وكل اللى جالى بعدها كان حلوجدا، وفعلا ربنا نفذ دعواتي. 


< هل لك أعمال رمضانية أخرى بخلاف «كلبش 3»؟ 
- كان هناك أعمال أخرى ولكن اعتذرت عنها، ومسلسل «كلبش» كان أفضلهم ودورى فيه حلو وكان نفسى أمثل مع المخرج بيتر ميمي، بالإضافة إلى سعادتى بالتعاون من جديد مع الشركة المنتجة التى عملت معهم أعمال كثيرة. 


< وماذا عن السينما؟
- وقعت منذ أيام عقد فيلم جديد ومن المقرر أن نبدأ فى تصويره خلال الفترة القادمة، وهوفيلم قوى لا أريد الإفصاح عن تفاصيله أو النجوم المشاركين فيه إلا بعد البدء فى تصويره.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم