حكاية المطربة «بوسي» مع الشيكات.. وتفاصيل أخر حكم بحبسها 3 سنوات

المطربة بوسي
المطربة بوسي

لم يمض الكثير عقب صدور قرار من محكمة جنح مستأنف النزهة، بقبولها الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها في 11 قضية شيكات بدون رصيد، إزامها بدفع  550 ألف جنيه غرامة، إلا وعاد طليقها لمقاضتها مرة أخري، والحصول على حكم جديد بحبسها 3 سنوات، وفي هذا السياق، ترصد «بوابة أخبار اليوم»، رحلة بوسي داخل المحاكم.

25 أكتوبر 2017
 أمرت دائرة جنح النزهة بمحكمة مصر الجديدة، باستدعاء المطربة ياسمين محمد شعبان الشهيرة بـ«بوسي»، لسماع الحكم الصادر ضدها في قضية تحرير مجموعة شيكات بدون رصيد.
 
25 أكتوبر 2017 
قررت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، بإحالة المطربة بوسي، للطب الشرعي، وذلك لكتابها بخط يدها لبيان إصدارها شيكات بدون رصيد لصالح طليقها في القضية رقم 2890 جنح النزهة.
 
31 يناير 2018
شهدت الجلسة العديد من المفاجآت التي كان أبرزها نشوب مشادة كلامية بين د. عزة العشري، محامية المدعي «فطيم» مع المنتج أحمد السبكي، بعد طلبه للشهادة ضد موكلها بدون استدعاء من المحكمة، مما دفع القاضي لإخراج «السبكى» من قاعة المحكمة، إضافة إلى طرد المطرب محمود الليثي من داخل القاعة.

21 مارس 2018

‏قررت المحكمة تأجيل محاكمة المطربة بوسي، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد لجلسة 11 إبريل المقبل. 

11 أبريل 2018
قررت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، تأجيل محاكمة المطربة بوسي، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، لجلسة 9 مايو.

٩ مايو ٢٠١٨
 حجزت محكمة جنح النزهة، قضية المطربة الشعبية "بوسي" في اتهامها بإصدار شيكات مزورة لطليقها لجلسة 30 مايو الجاري للحكم.

30 مايو 2018
قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، بحبس المطربة بوسى 9 سنوات، فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد فى 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها.

26 يوليو ٢٠١٨

قضت محكمة جنح مستأنف النزهة، بشطب الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها 6 أشهر وكفالة ألف جنيه عن 11 قضية "شيكات بدون رصيد" لصالح طليقها، بحسب أحمد الجهني محامي المحكوم عليها، بينما في جلسة أخري، قضت محكمة جنح مستأنف النزهة، المنعقدة بالعباسية،  بقبول الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها في ٩ قضايا "شيكات بدون رصيد"، وأستبدال عقوبة الحبس بالغرامة ٥٥٠  ألف جنيه.

 26 يناير 2019

قضت محكمة جنح الهرم، في حكم جديدة، بحبس الفنانة الشعبية بوسي 3 سنوات في قضية شيكات بدون رصيد لطليقها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم