تعرف على تفاصيل خطاب الأهلي المقرر إرسالة للجبلاية اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة صباح اليوم السبت، يجدد فيه رفضه القاطع للمجاملات الصارخة لبعض الأطراف على حساب الأندية الأخرى في جدول مسابقات الدورى الممتاز ومسابقة  كأس مصر.


ويتضمن «خطاب» النادي الاهلي الذي سوف يرسله للجبلاية ، أن اتحاد الكرة لا يتبع نظاما عادلًا مع جميع الأندية المسؤول عنها جميعًا حيث  أن اتحاد الكرة يقوم بإجبار النادي الأهلي على خوض مباراة كل ثلاثة أيام من أجل لعب لقاءاته المؤجلة بينما هناك فرق تلعب كل أسبوع.

 

ويحتوي الخطاب أن اتحاد الكرة قال إن التعديلات التي تم إجراؤها على جدول الدورى تأتي من منطلق تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري وليس لـ مجاملة نادي معين، فكيف يواجه الأهلي في 30 مارس الزمالك وهو لم يلاعب الإسماعيلي من الأساس حتي هذا الوقت.

وتابع الخطاب أن الأهلي يواجه الجونة غداً الأحد  للمرة الثانية في الدوري، فيما نادي الإسماعيلي لم يلاعبها مباراة الدور الأول ..هل هذه هي العدالة التي يتحدثون عنها؟" كما أن اتحاد الكرة صمم أن تكون باقي مباريات الكأس دون حضور الجمهور مع أنهم لعبوا مباراة دور الـ32 بجمهور، فهل هذا منطقي ولمصلحة من يتم حرمان الأندية الشعبية من جماهيرها، قطعا لأطراف واضحة.

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب التراجع عن موقفه في أزمة دور الـ16 لمسابقة كأس مصر خاصة مع إعلان نقل ملكية نادي بيراميدز إلى مستثمر آخر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم