صور| عمرو دياب يختتم حفل جامعة مصر بـ«يتعلموا»

عمرو دياب خلال الحفل
عمرو دياب خلال الحفل

اختتم الهضبة عمرو دياب، منذ قليل، حفله المقام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة السادس من أكتوبر على أغنية "يتعلموا"، بحضور الآلاف من جمهوره وعشاقه.

وحرص الهضبة على إرضاء الآلاف من جمهوره بجرعة كبيرة من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني بداية من "الليلة" التي افتتح بها الحفل وحرص بعدها على تحية الجمهور، ووجه الشكر لكل من ساهم في وجوده معهم على رأسهم صديقه وليد منصور، ثم قدم "قمرين"، "ده لو اتساب"، ومرورا بـ"انا عايش"، و"يتعلموا"، و"تملي معاك"، و"وياه"، وبرج الحوت"، و"معاك قلبي".

وتميز الحفل بأجواء اللايف العالمية من حيث التجهيزات والتأمين من قبل رجال الشرطة والحرس الخاص حيث تم إغلاق جميع الشوارع المحيطة بالجامعة وتم السماح بالمرور للمترجلين ممن يحملن تذاكر الحفل فقط.

ويشهد الحفل التعاون الـ26 بين الهضبة والمنظم وليد منصور، وهو ما يؤكد ثقة النجم الكبير في «منصور» لإخراج الحفل بمواصفات عالمية وبما يتوافق مع أفكاره المتجددة، وأشرف مستشار رئيس مجلس أمناء الجامعة حسن شندي على الحفل بتراسات الإضاءة والـled screens وليد الحريري وتصميم المسرح ومدرجات الـvip تامر فوزي وصوت جورج سعيد.

ويعد الحفل الجماهيري الثاني في القاهرة والذي يحتفل فيه عمرو دياب مع جمهوره بإطلاق ألبومه الجديد «كل حياتي»  في الأسواق، والذي يتضمن 13 أغنية وهم: "يا ساحر، ويتعلموا، وكنت في بالي، وأنت مغرور، وباين حبيت (مع مارشميلو)، ودا لو إتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت (رؤية عمرو دياب)، ويا هناه، وتعالي".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم