صور| جامعة مصر تُكرم عمرو دياب 

عمرو دياب
عمرو دياب

كرمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الميجا ستار عمرو دياب، خلال حفل الأخير بالجامعة، مساء اليوم الجمعة.

ووجه عمرو دياب الشكر إلى المستشار حسن شندي، ومنظم الحفل وليد منصور، على تكريمه خلال الحفل، ويشهد الحفل التعاون الـ26 بين الهضبة والمنظم وليد منصور، وهو ما يؤكد ثقة النجم الكبير في «منصور» لإخراج الحفل بمواصفات عالمية وبما يتوافق مع أفكاره المتجددة، وأشرف مستشار رئيس مجلس أمناء الجامعة حسن شندي على الحفل بتراسات الإضاءة والـled screens وليد الحريري وتصميم المسرح ومدرجات الـvip تامر فوزي وصوت جورج سعيد.

وكعادته، أشعل عمرو دياب، الملقب بالهضبة، حفله بجامعة مصر بباقة من أغانيه القديمة والجديدة التي نالت إعجاب الآلاف الذين حرصوا على حضور الحفل للاحتفال مع دياب بإطلاق ألبومه الجديد "كل حياتي".

واختبر الهضبة، لياقة جمهوره خلال غنائه «وياه، وخلينا لوحدينا»، خلال الحفل الذين أشعلوا الأجواء، كما أطرب عمرو دياب الحضور بغناء الميدلي الشهير الذي يتكون من " العالم الله، ليلي نهاري، لو عشقاني، نور العين، الله على جماله".

وكعادة الهضبة سئل عمرو دياب جمهور الحفل: «أخبار اللياقة أيه؟، طب يالا هنشوف دلوقتي كله ينط مع بعضه»، ومن المعروف أن الهضبة من الفنانين المواظبين على الرياضة بشكل يومي.

ويشهد الحفل التعاون الـ26 بين الهضبة والمنظم وليد منصور، وهو ما يؤكد ثقة النجم الكبير في «منصور» لإخراج الحفل بمواصفات عالمية وبما يتوافق مع أفكاره المتجددة، وأشرف مستشار رئيس مجلس أمناء الجامعة حسن شندي على الحفل بتراسات الإضاءة والـled screens وليد الحريري وتصميم المسرح ومدرجات الـvip تامر فوزي وصوت جورج سعيد.

ويعد الحفل الجماهيري الثاني في القاهرة والذي يحتفل فيه عمرو دياب مع جمهوره بإطلاق ألبومه الجديد «كل حياتي» في الأسواق، والذي يتضمن 13 أغنية وهم: "يا ساحر، ويتعلموا، وكنت في بالي، وأنت مغرور، وباين حبيت (مع مارشميلو)، ودا لو إتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت (رؤية عمرو دياب)، ويا هناه، وتعالي".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم