القصة الكاملة لزواج أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

المطربة أنغام
المطربة أنغام

حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى أثارها تسرب خبر زواج المطربة أنغام، من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، والذى يصغرها بسنوات وله زوجة وأبناء، وقد فوجئت أنغام بانتشار خبر الزواج على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، إلا أنها لم تعلق عليه بالإيجاب أو النفي؛ وما زاد الطين بلة أن زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم الأولى وأم أولاده علمت بخبر الزواج وطلبت منه الطلاق.

القصة بدأت  بزواج أنغام سراً للمرة الرابعة، من موزع موسيقى شهير يدعى أحمد إبراهيم، وهو الأمر الذى قوبل بالتجاهل من قبل أنغام نفسها، فى الوقت التى كانت تستعد فيه للسفر إلى الكويت لإحياء حفل بمهرجان «فبراير الكويت»، بالتزامن مع الاحتفال بطرح ألبومها الجديد من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. 

 جاء ذلك فى الوقت الذى أقامت فيه ياسمين عيسى، زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم دعوى طلاق للضرر من زوجها، وستكون أولى جلسات القضية فى الأول من شهر مارس المقبل؛ وياسمين هى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان. 

فيما أكدت مصادر مقربة من أنغام، أن الزواج قد تم منذ عدة شهور وكان من المقرر الإعلان عنه الا أن وفاة الفنانة غنوة محمد على سليمان، شقيقة أنغام، دفعهما لتأجيل الإعلان عن هذا الزواج؛ بعدها انشغل أحمد إبراهيم فى توزيع عدد كبير من أغانى ألبوم أنغام الجديد «حالة خاصة جدًا»، الذى طرح فى الأسواق منذ أيام قليلة حيث أشرف على تسليمه بنفسه إلى الشركة المنتجة وتعاون معها فى 6 أغانى من 14 أغنية يعتبرها من أفضل الأغانى المقربة إلى قلبه، ومن أبرزها الأغنية الرئيسية للالبوم «الهيد» وهى أغنية «حالة خاصة جدًا» و«هتقول لربنا إيه» و«حبايبنا» و«على حسك فى ايامى» و«ولا دبلت» و«متطمنة».

وأضافت المصادر: بعد إتمام الزواج مباشرة منذ عدة شهور؛ سافرت أنغام برفقة أحمد إبراهيم  إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة، وانتقلا بعدها الى العاصمة الفرنسية باريس للاحتفال بهذه المناسبة، وهما الآن فى الكويت للاحتفال بإطلاق ألبوم «حالة خاصة جداً» هناك. 

ومن المقرر أن يعلن إبراهيم وأنغام زواجهما خلال الشهر المقبل عقب الاطمئنان على الألبوم الذى يعتبره إبراهيم «وش السعد عليه»، إضافة إلى انتهاء أنغام من تصوير حلقات برنامج اكتشاف مواهب «الزمن الجميل»، الذى يعرض على شاشة قناة أبو ظبى الفضائية، وتشارك فيه عضوا بلجنة التحكيم ويشاركها المطرب اللبنانى مروان خورى، والمطربة المغربية أسماء لمنور.

على جانب آخر، طرحت أنغام ألبومها الجديد «حالة خاصة جدا»، أمس بالتوازى مع ضجة خبر زواجها  ويتضمن الالبوم 14 أغنية، وصورت كل أغنية منها فى فيديو كليب منفصل وطرحتها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت الفنانة أنغام أكدت بشكل غير مباشر زواجها من الموزع احمد إبراهيم بعدما ردت على تدوينة له هنأها فيها على صدور الألبوم، حيث علّق قائلاً: «ألف مبروك يا حبيبتى ربنا يسعدك وينجحك»، لتردّ: «مبروك علينا يا حبيبي».

 وأحمد إبراهيم هو الزوج الرابع لأنغام، بعد الموزع الموسيقى مجدى عارف، ثم الموزع الموسيقى الكويتى فهد، والفنّان أحمد عز، ولديها ولدان الأول عمر من مجدى عارف، والثانى عبدالرحمن من الموزع فهد.

ويعد الموزع أحمد إبراهيم واحدا من ابرز الموزعين الموسيقيين وله العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل شيرين عبد الوهاب التى تعاون معها فى: «على بالى»، و«أنت آخر واحد»، و«ماتحاسبنيش»، و«خليتنى أخاف»، و«كلى ملكك»، و«متاخدة من الأيام»، و«المراية»، و«مشاعر»، وتعاون مع إليسا فى «عكس اللى شايفنها»، و«يا عالم»، و«إنسانة بريئة» كما تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى فى «180 درجة»، و«حاسس بخوف»، و«أيام زمان»، و«بغير عليها»، ومع محمد حماقى فى: «حاجة مستخبية»، و«ذكرياتك ميح»، ومع رامى جمال بـ«أوعدينى»، و«أتفضل أمشى»، و«ماتنسيش»، و«ضعفت»، و«إزاى هنرجع»، و«ربنا يخليك ليا» وكذلك مع نانسى عجرم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم