احذر «تسرب الغاز»| 24 ضحية في 8 محافظات.. بينهم أسر كاملة

احذر «تسرب الغاز»| 24 ضحية في 8 محافظات.. بينهم أسر كاملة
احذر «تسرب الغاز»| 24 ضحية في 8 محافظات.. بينهم أسر كاملة

انتشرت جرائمه في الآونة الأخيرة، فسرعان ما تساقطت ضحاياه في شتي محافظات مصر، حتى لُقب بـ«القاتل الصامت»، كان آخر ضحاياه أسرة كاملة في الإسكندرية، و4 أشخاص في العباسية بالقاهرة.. إنه «تسرب الغاز».

وفي هذا السياق، ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أبرز جرائم تسرب الغاز في المحافظات.  

الإسكندرية

 
لقى 6 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، بمنطقة غيط العنب غرب الإسكندرية، إثر تسرب غاز داخل الشقة محل سكنهم.

كان مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة كرموز بورود بلاغ من أهالى شارع القرنفل بغيط العنب، بوجود تسرب غاز من إحدى الشقق.

وبانتقال قوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، تبين وجود تسرب غاز من إحدى الشقق، وبالسيطرة على مكان التسريب، ودخول الشقة، تبين وفاة كل من صباح حامد حسن - ٨٥ سنة، وشيماء جاد الرب حسن - ٣٥ سنة، وأبنائها؛ أسماء سعيد حمد الله - ١٤ سنة، وأحمد سعيد حمد الله - ٩ سنوات، وزياد سعيد حمد االله - ٨ سنوات، وريهام سعيد حمد الله - ٥ سنوات.

العباسية

فى حادث مأساوي، توفى ٤ أشخاص بالاختناق إثر تسرب غاز داخل شقتهم في الوايلى بالعباسية، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإخطار النيابة التى انتقلت على الفور ورجال البحث الجنائى لمكان الحادث وجار المعاينة.

كفرالشيخ
 

لقى زوجين بمدينة سيدي سالم في كفرالشيخ، مصرعهما اختناقًا بسبب موقد غاز، أثناء تشغيله للتدفئة، أثناء نومهما في شقتهما بمساكن التأمينات الاجتماعية.

القليوبية


في واقعة مأساوية كبيرة، لقى 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، اختناقا بالغاز بقرية السيفا بطوخ فى القليوبية، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثث إلى مستشفى طوخ المركزي.

بني سويف 

لقى طفل مصرعه خنقًا، نتيجة تسريب غاز بحمام منزل أسرته بمركز الفشن جنوب بني سويف، وتم نقله جثة هامدة لمستشفى الفشن المركزي.

الفيوم
لقى 4 أفراد من أسرة واحدة بالفيوم مصرعهم اختناقا داخل شقتهم بحي دار رماد بسبب تسرب الغاز.

دمياط

لقيت سيدة مصرعها وأصيب زوجها باختناق بسبب تسرب من  سخان غاز بقرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا بدمياط.

المنيا
لقيت عروس مصرعها بعد 13 يوما من زواجها، إثر إصابتها باختناق من غاز السخان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة بنى مزار العام وانتظار تقرير الطب الشرعى لتحديد سبب الوفاة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم