التعادل السلبي يحسم لقاء المقاصة وحرس الحدود

مصر المقاصة وحرس الحدود
مصر المقاصة وحرس الحدود

انتهت منذ قليل،اليوم الجمعة، أحداث مباراة مصر المقاصة وحرس الحدود، بالتعادل السلبي في المباراة المقامة بين الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن إفتتاحية الجولة 24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

قدم الفريقين مباراة ضعيفة في الشوط الأول من عمر المباراة، حيث لم يشكل أى الفريقين خطورة على مرمى الاخر، وانحصر اللعب بين الفريقين فى وسط الملعب وغابت الخطورة الفعلية على مرمى كلا الفريقين لتخرج شباك الفريقين نظيفة مع صافرة الشوط الأول، بينما ظهرت بعض المحاولات في إحراز الأهداف من جانب كلا الفريقين حيث أهدر أحمد الشيخ لاعب حرس الحدود فرصة تحقيق هدف في مرمي المقاصة في الدقيقة 45 من زمن المباراة، جون انطواي لاعب المقاصة الذي لم يتمكن أيضا من إحراز هدف من عرضية في مرمي الحرس في الدقيقة 64 من زمن المباراة، ومن بعدها محاولات لكنها لم تكون صائبة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي في نهاية اللقاء.

وبإنتهاء مباراة اليوم بالتعادل السلبي يحتل المقاصة المركز الرابع برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 5وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 24 هدفا، وتلقت شباكه 26 هدفا بينما إحتل حرس الحدود المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 8 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدفا، وتلقت شباكه 26 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة.

وكان تشكيل المقاصة قد ضم كلا من: أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى، عصام صبحى - أحمد عبد العزيز مودى – أسامة جلال – محمد دسوقى لخط الدفاع، محمد تونى – صلاح ريكو – باولن فوافي – ميدو جابر – محمد رمضان لخط الوسط، وجون أنطوى فى الهجوم.

وعلى دكة البدلاء: محمود حمدى حارس مرمي – طه عادل – أحمد محسن – رجب عمران – مصطفى شبيطه – صلاح عاشور – مروان حمدى. وضم تشكيل حرس الحدود : سامح على و محمد عبد الفتاح و خالد سامى و محمد الشبيني و عبدالله جمعه و عاشور الأدهم ومصطفى جمال و أحمد الشناوي وإمام عاشور و إيدو موسيس و سيريل.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم