الليلة| عمرو دياب وأصالة في القاهرة.. وتامر حسني بالسعودية

عمرو دياب وتامر حسني وأصالة
عمرو دياب وتامر حسني وأصالة

تقام مساء اليوم الجمعة 22 فبراير، 3 حفلات للنجوم عمرو دياب، وأصالة في القاهرة، بينما يُحيي النجم تامر حسني حفلا غنائيا في السعودية.

ويُحيي عمرو دياب حفلا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر، ويعد الحفل الجماهيري الثاني في القاهرة، والذي يحتفل فيه عمرو دياب مع جمهوره بإطلاق ألبومه الجديد «كل حياتي» في الأسواق، والذي يتضمن 13 أغنية وهم: "يا ساحر، ويتعلموا، وكنت في بالي، وأنت مغرور، وباين حبيت (مع مارشميلو)، ودا لو إتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت (رؤية عمرو دياب)، ويا هناه، وتعالي".

ويلتقي تامر حسني جمهوره في السعودية، حيث يحيي حفلا غنائيا بمدينة جدة، مساء اليوم، في مدينة الملك عبد الله، ووصل نجم الجيل إلى مدينة جدة مساء أمس استعدادا للحفل الثاني الذي يُحييه بالمملكة، بعد أن أحيا حفله الأول في مارس الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

وفي نفس التوقيت تحيي المطربة السورية أصالة حفلا غنائيا على مسرح مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل عدد كبير من أغنياتها الشهيرة منها: "خانات الذكريات، بعدك عني، شاغل بالي، بكرة أحلي، أكتر، بناء علي رغباتك، أنا بتخان، الحقيقة، يا مجنون، حيقولك، مين فينا، منازل، عايز تبعد، شر وخير، سؤال بسيط".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم