تشيلسي يعترض رسميًا على قرارات الفيفا

تشيلسي
تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي في بيان رسمي، رفضه القاطع للعقوبة التي وقعها علية الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بحرمانه من القيد لموسمين انتقالات، بالإضافة إلى تغريمه 400 ألف إسترليني.

ونشر البلوز بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء في نصه ..

"تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم، قرارًا من اللجنة التأديبية للفيفا فيما يتعلق بالانتهاكات لقواعد الفيفا التي تتعلق بالتعاقد مع لاعبين دون سن 18 عامًا. وفرض القرار حظراً على التعاقدات لفترتين متتاليتين وغرامة قدرها 600 ألف سويسري. فرنك، نحن نرفض رفضًا قاطعًا النتائج التي توصلت إليها اللجنة التأديبية، وبالتالي قررنا الاستئناف ضد ذلك القرار".

وأضاف البيان: "ود النادي التأكيد على أنه يحترم العمل الهام الذي يقوم به الفيفا، فيما يتعلق بحماية القاصرين، وكنا في تعاون كامل معهم، في البداية تم اتهامنا بموجب المادتين 19.1 و 19.3 ، فيما يتعلق بتعاقدات 92 لاعبًا، ونرحب بتوصل الفيفا إلى حقيقة عدم وجود أي اختراق بشأن 63 لاعبًا، لكن النادي يشعر بخيبة أمل كبيرة لأن الفيفا لم يقبل طلبات النادي فيما يتعلق باللاعبين الـ 29 المتبقين".

وكان الفيفا قد قرر صباح اليوم منع البلوز من إجراء صفقات جديدة لمدة فترتين من سوق الانتقالات بالإضافة إلي غرامة مالية قدرها 400 ألف جنيه إسترليني بسبب خرقه للوائح الفيفا في التعاقدات مع لاعبين دون الـ 18 عام

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم