الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يوافق على إعلانات وظائف قيادية بوزارة الإسكان

الدكتور صالح الشيخ  رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للإعلان عن شغل وظائف قيادية وذلك على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019 .


وذكر بيان للجهاز اليوم، أنه تم الموافقة على الإعلان عن شغل وظيفتي مدير مديرية الإسكان بمحافظتي القاهرة والأقصر ، ووظيفة وكيل مديرية في محافظة مطروح .


كما وافق أيضا للوزارة على الإعلان عن شغل 5 وظائف بمستوي مدير عام في محافظات الدقهلية ، بني سويف ، الوادي الجديد والمنيا ، وكذا الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لبحوث الإسكان ، وذلك بموازنة الوزارة (فصل "1" إسكان) .


يذكر أن موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغلوها السن القانونية ، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني ، وتلبية احتياجات العمل .. ويمكن لراغب الترشح للوظيفة التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة ، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة ، يتولي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة .


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم