حظك اليوم| توقعات الأبراج.. 22 فبراير 2019

حظك اليوم
حظك اليوم


تقدم خبيرة الأبراج نجلاء محمد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي.

برج الحمل

نسق اليوم برنامج مشاغلك وأعمالك، وحاول إختيار الأهم لإنجازه، دون هدر الوقت، فكثف لطفك ودبلوماسيتك لتكسب تعاون ومساعدة من حولك.

برج الثور
يومك جيد لتتصرف بهدوء وتوازن، وأنت تمتلك طاقة جيدة لتبادر بحوار يريحك من ضغط داخلي تعيشه اليوم، فاستفيد منه لتجد مخارج وحلول ممكنة مصحوباً بدعم من حولك.

برج الجوزاء
التصرف المناسب هو الدليل القاطع على صحة خياراتك، فلا تبدد طاقتك بسجالات عقيمة تؤثر سلبا عليك، فاليوم احمي علاقتك الشخصية والعائلية من الخلافات ولا تبالغ بحساسيتك.

برج السرطان
تمتلك اليوم قدرة على التعامل السلس مع الآخرين، فاستغل ميزاتك اليوم وعاود التعامل والتواصل مع من حولك، فاليوم لأخبار مفرحة ولحلول متوفرة فيما يشغل بالك وخاصة عمليا.

برج الأسد
يوم يتطلب منك الانتباه والاهتمام بحياتك العاطفية وعلاقاتك العائلية، فأنت مشوش وتعيش مشاعر ضاجة ومتناقضة تظهر بكلامك وردودك، فحاول إعادة تأهيل علاقاتك على أسس جديدة وبعيداً عن المكابرة وتعميق الخلافات.

برج العذراء
تمسك اليوم بيدك مفاتيح النجاح، عبر ظروف ومستجدات تطرأ، وتجعلك تفكر بتغيير وتجديد تُقبل عليه، فأنت مسيطر ومؤثر بمن حولك، فتتجاوز الخلافات بعلاقات تقدم لك ما تحتاجه من التجاوب والفرص الداعمة.

برج الميزان
يتقلب ويتراجع مزاجك اليوم لتصبح أكثر حساسية بردودك وكلامك، فأنت مشوش و مرهق نفسياً وعاطفياً، وبحاجة للدعم والاطمئنان، وقد تجدهما بعلاقات حولك، فيما لو حافظت عليها آمنة.

برج العقرب
ترغب اليوم بمعاودة تواصلك مع أصدقاءك، وتحاول إحياء علاقات بعد فترة من الإنقطاع، فاليوم مناسب لحركة اجتماعية تجمعك بمن تحب أو لتفكر بسفر أو تجديد بعلاقاتك العامة.

برج القوس
لاتخلط أوراقك اليوم وحاول التريث والتهدئة فيما لو تعرضت لإزعاجات واردة، فاليوم قد تواجه بعض من إحباط أو سوء تفاهم يسبب لك صعوبة بالتأقلم مع مايحدث، فاحذر أخطاء قد تقع فيها، وحاول حماية مصالحك.

برج الجدي
أنت بالأيام الأحسن للإقناع بأفكارك والتحضير لمرحلتك القادمة، فاليوم تتنوع الخيارات وقد تخوض حوارات هامة ومفيدة لتمسك بطرف الخيط لتسويات مريحة وقرارات قادمة.

برج الدلو
يومك جيد وأنت تمتلك التعاطف والدعم ممن حولك، والرغبة باستعادة اطمئنانك عبر خبر سار أو إنجاز أو إنهاء لوضع أتعبك، فتقرّب ممن تحب وتثق بهم، وتمتع بالمدح والتقدير.

برج الحوت
يومك جيد لتشارك بإجراء مالي، أو تفاوض على وعود محتملة، فكن حريصاً على مكاسبك دون التفريط العشوائي لها، فاليوم للنفقات.
 

إصدارات أخبار اليوم