32 ميدالية للاعبي مصر في أول أيام البطولة الدولية للكاديت

لحظة التتويج
لحظة التتويج

حصلت مصر على 32 ميدالية بواقع 8 ذهبيات و8 فضيات و16 برونزية، في أول يوم من منافسات بطولة مصر الدولية للكاديت المقامة حاليا بالغردقة. 

وحصلت جنا علي لاعبة وادي دجلة في منافسات وزن 33 كجم للناشئات، على الميدالية الفضية، وجنا محسب لاعبة وادي دجلة وفريدة المليجي لاعبة طنطا على البرونزية، وفي منافسات وزن 41 كجم للناشئات، حصلت مريم الزناتي لاعبة وادي دجلة على الذهبية وملك حسام لاعبة صيد الدقي على الفضية، وسلمى حسين لاعبة سموحة على البرونزية. 

وفازت في منافسات وزن 47 كجم للناشئات، عائشة أحمد لاعبة أكادمية برولايف على الفضية، وهنا البواب لاعبة الأولمبي على البرونزية، وعليا نادر لاعبة بترول إسكندرية على البرونزية، وفي منافسات وزن 55 كجم للناشئات، حصلت ريم محمد لاعبة صيد الدقي على الفضية، وزينب زكريا لاعبة أكاديمية عالم الرياضة على الفضية، وملك فوزي لاعبة المنتزه على البرونزية، وهنا الملاح لاعبة أكادمية عالم الرياضة على البرونزية.

وأحرزت في منافسات وزن 59 كجم للناشئات، جنا الجويلي لاعبة سموحة الميدالية الذهبية، وحصلت جنا السيد لاعبة سموحة على الفضية، وشاهيستا سيد لاعبة الأولمبي على البرونزية، وعهد أحمد لاعبة المؤسسة العسكرية بالإسماعيلية على البرونزية، وفي منافسات وزن 37 كجم للناشئين فاز محمد حسام، لاعب وادي دجلة بالذهبية، وعمر فتحي لاعب الزهور بالفضية، وأحمد محمد لاعب المقاولون العرب بالبرونزية، ويوسف عبد العاطي لاعب الأولمبي بالبرونزية. 

وفي منافسات وزن 45 كجم للناشئين، حصل علي أنور لاعب سموحة على الذهبية، ويوسف الجدوي لاعب دجلة على البرونزية، وعمر السيرسي لاعب وادي دجلة على البرونزية، وفي منافسات وزن 53 كجم للناشئين توج أحمد خالد إبراهيم لاعب الزهور بالذهبية، وفاز سيف حسين لاعب المؤسسة العسكرية بالهايكستب بالبرونزية، وفي منافسات وزن 61  كجم للناشئين، حصل محمود صلاح الدين لاعب أكاديمية عالم الرياضة على الذهبية، وعبد الرحمن السيد لاعب المصري على الفضية، ويوسف مظهر لاعب حدائق الأهرام على البرونزية. 

وفي منافسات وزن 65 كجم للناشئين، حصل معاذ أشرف لاعب حدائق الأهرام على الذهبية، ومحمد علي لاعب سموحة على الفضية، ومروان زكريا لاعب أكاديمية عالم الرياضة على البرونزية، وسلم كابتن عمرو سليم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري الميداليات للفائزين في مراسم التتويج.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم