صور| المحرصاوي يتابع استعدادات الأزهر لاستضافة أولمبياد جامعات أفريقيا

خلال تفقد الاستعدادات
خلال تفقد الاستعدادات

تفقد د. محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة الأزهر، يرافقه د.أشرف عطية، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، واللواء أيمن الدرديري مدير عام الأمن بالجامعة أعمال الإنشاءات الجديدة قبيل افتتاحها الأسبوع المقبل، في إطار متابعته لكافة مؤسسات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، والاستعداد لاستضافة جامعة الأزهر للأولمبياد الأول لاتحاد الجامعات الإفريقية.

 

وتفقد أعمال الإنشاءات بفرعي البنين والبنات بمقر الجامعة بمدينة نصر، مؤكدًا أن جميع الأعمال التي تقوم بها إدارة الجامعة تهدف إلى توفير مناخ مناسب للطلاب والطالبات من أجل تيسير العملية التعليمية، كما يتم مراعاة حسن المظهر الجمالي، وتوفير مساحات خضراء، وأماكن مهيأة لجلوس الطلاب والطالبات بين المحاضرات، كما يراعي تعديل الطرق ورصفها وضبط أشكال الأماكن الخضراء ورفع التالف منها بشكل مستمر.

 

وأوضح رئيس الجامعة، خلال جولته، أن الافتتاحات الجديدة تشمل البوابة الجديدة الموجودة في فرع البنين أول شارع المخيم الدائم، إضافة لافتتاح البوابة الجديدة بفرع البنات، وبعض الإنشاءات الأخرى إضافة لرفع جميع الإزالات التي تقرر رفعها. 

 

وإلتقى بمهندسي الإنشاءات، للاطمئنان على وضع اللمسات الأخيرة، ومناقشة الخطط الخاصة بالإنشاءات وأعمال الترميم والإصلاح والتوسع بكليات الجامعة في المرحلة القادمة، مشيرا لحرصه على الظهور بالمظهر اللائق بجامعة الأزهر، خصوصا وأن ذلك يتزامن مع احتضان الجامعة خلال الفترة من ١٠ إلى ١٤ مارس المقبل، الأولمبياد الأول لشباب الجامعات الأفريقية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم