رئيس شركة بوتاجاسكو يتفقد مخازن الشركة بالمنيا وأسيوط وسوهاج

المهندس رأفت عبد الهادي رئيس شركة بوتاجاسكو
المهندس رأفت عبد الهادي رئيس شركة بوتاجاسكو

تفقد المهندس رأفت عبد الهادي رئيس شركة بوتاجاسكو مستودعات الشركة في محافظات المنيا وسوهاج وأسيوط كما قام بجولة تفقدية داخل مصنع تعبئة البوتاجاز بمحافظة سوهاج ومصنع البلاستيك بمحافظة أسيوط.


بدأت الزيارة من محافظة المنيا، حيث تفقد ورشة صيانة مركبات النقل وأوضح للعمال ان الشركة بصدد اتخاذ إجراءات من شانها التوسع في عملية صيانة المركبات بهدف الحفاظ على أسطول النقل كما تفقد أيضًا مركز توزيع دمشير حيث جلس وسط العمال وتحدث معهم وسمع منهم بشكل مباشر وحرص أن ينقل لهم من خلال خبرته السابقة بشركة بتروجاس حجم التحدي الذي تواجهه شركة بوتاجاسكو خلال الأعوام القادمة.

 


ثم توجه لمحافظة أسيوط حيث تفقد مركز توزيع منقباد وحث العمال على ضرورة الحفاظ علي سمعة الشركة من خلال حسن التعامل مع المواطنين كما تحدث معهم بضرورة بذل المزيد من الجهد لزيادة المبيعات وضمان توصيل الأسطوانات للمواطنين.


كما زار مصنع البلاستيك والذي حققت من خلاله شركة بوتاجاسكو الاكتفاء الذاتي من طبة الحابس وبدأت توريد طبة الحابس لشركة بتروجاس حيث أكد على ضرورة العمل الدؤوب في المصنع لمضاعفة الكميات الموردة لشركة بتروجاس.


وأخيرًا اختتم زيارته لمحافظات جنوب الصعيد بمحافظة سوهاج حيث تفقد مركز توزيع بلصفوره وحرص على الاستماع لاقتراحات وشكاوى.
ثم قام بجولة تفقدية داخل مصنع تعبئة البوتاجاز بسوهاج والذي يخدم محافظات سوهاج وقنا والأقصر.


حيث فاجئ العمال بإجراء تجربة وهمية في حالة الطوارئ للتأكد من تفهمهم التام للقواعد الإسترشادية الواجب إتباعها في حالة حدوث طوارئ
كما أكد للعاملين على ضرورة بذل المجهود اللازم لتلبية احتياجات المواطنين من توفير سلعة البوتاجاز لضمان وصول الدعم لمستحقيه ومحاولة القضاء على السوق السوداء والتأكد من خروج أسطوانة ذات جودة عالية تليق باسم الشركة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم