صور| «بن زايد» يتفقد جناح «الإنتاج الحربي» بمعرض «IDEX 2019» بأبو ظبي

ولي عهد أبوظبي خلال تفقدة جناح وزارة الإنتاج الحربي
ولي عهد أبوظبي خلال تفقدة جناح وزارة الإنتاج الحربي

 

تفقد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، جناح وزارة الإنتاج الحربي بمعرض آيديكس 2019 المقام بمدينة أبو ظبي خلال الفترة من 17 إلى 21 فبراير الحالي.

 

وأعرب بن زايد عن تقديره وإعجابه بما شاهده من معروضات عسكرية بجناح الوزارة وعلى رأسها المدرعتان ST-100 ، ST-500 اللتين تعدان من أحدث ما أنتجته شركات الإنتاج الحربي والمعروضتان لأول مرة فى معرض دولى عسكرى يقام خارج البلاد، كما تشارك الوزارة بنماذج للدبابة M1-A1 ودبابة النجدة M 88 A2 (هرقل).

 

واستمع "بن زايد"، إلى عرض نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي د.حسن عبد المجيد للإمكانيات الفنية والتكنولوجية للمعروضات المشاركة بالمعرض، وأشاد "بن زايد" بالتكنولوجيا المتقدمة التي وصلت إليها وزارة الإنتاج الحربي في مجال التصنيع العسكرى والتي تعكس الطفرة الصناعية التي وصلت إليها مصر في الفترة الأخيرة.

 

جدير بالذكر، أن وزير الدولة للإنتاج الحربي قد شاركت في فعاليات المعرض في الفترة من 17- 19 فبراير الحالي، والتقى خلالها بعدد من وزراء الدفاع ورؤساء الأركان وممثلي عدد من الشركات العالمية المشاركة بالمعرض.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم