أبطال وادى دجلة يشاركون في بطولة العالم للإسكواش 2019

علي فرج
علي فرج

أعلنت أندية وادى دجلة عن مشاركة أبطالها علي فرج ورنيم الوليلي ونوران جوهر في بطولة العالم للإسكواش للموسم الرياضي 2018-2019.

 

وتقام البطولة في الفترة بين 26 فبراير الجاري وحتى 2 مارس القادم وينظمها الإتحاد الدولي للإسكواش بشيكاغو بالولايات المتحدة الامريكية والتي يبلغ مجموع جوائزها 500 ألف دولار للرجال و500 ألف دولار للسيدات.

 

كما ينافس عددًا من أبطال وادى دجلة الصاعدين في المباريات التأهيلية التي تبدأ يوم 23 من الشهر الجاري منهم مازن هشام ويوسف إبراهيم وميار هاني ومنة حامد.

 

وفي هذا السياق، صرح الكابتن كريم درويش رئيس أكاديمية الإسكواش بأندية وادى دجلة قائلًا: "متحمسون للمشاركة في بطولة العالم للإسكواش لهذا العام ، حيث تمثل بداية طوحة لنجوم أكاديمية وادى دجلة للإسكواش الصاعدين الذين سيقومون بالمنافسة على اللقب إلى جانب كبار اللاعبين من المصنفين عالميًا وخاصة على فرج الذي حصد لقب الأول عالميًا ورنيم الوليلي الأولى عالميًا أيضًا في فئة السيدات ونوران جوهر التي تعود للمنافسة بقوة من جديد.

 

وتعد هذه البطولة انعكاسًا لتشجيع أندية وادى دجلة للأبطال الصاعدين، وتقديم كافة سبل الدعم لهم ليظهروا مواهبهم وقدراتهم في المحافل الدولية، وهو ما يؤكد أيضًا على اهتمام أندية وادى دجلة بتنمية المواهب وخاصة في الرياضات الفردية ورياضة الإسكواش، ونحرص على خلق أبطال عالميين جدد من أبناء النادي ليقودوا مسيرة رياضية ناجحة ويضيفوا المزيد من الإنجارات ل"دولاب بطولات" أندية وادى دجلة". 

 

كما عبر الكابتن كريم درويش عن تفائله بفوز لاعبي النادي في بطولة العالم للإسكواش لهذا العام كون وادى دجلة المؤسسة الرياضية الوحيدة فى العالم التي تضم إثنين من اللاعبين المصنفين في المركز الأول على مستوى العالم، الأبطال رنيم الوليلي وعلي فرج، بالإضافة إلى مختلف اللاعبين الذين أضافوا العديد من الجوائز والألقاب إلى رصيد مصر على مدار المواسم الرياضية الماضية.

 

وأضاف درويش أن التشجيع المتواصل من الجهات الداعمة لأندية القطاع الخاص مثل الإتحاد المصري للإسكواش ووزارة الشباب والرياضة من أهم العناصر التي ساهمت في تحقيق هذه الإنجازات والتي قامت بتعزيز مكانة مصر في القطاع الرياضي على مستوى العالم. -

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم