«بيراميدز» يرد على بيان الأهلي الرافض لمواجهته في كأس مصر

بيراميدز
بيراميدز

تمسك مجلس إدارة نادي بيراميدز، بالبيان الذي أصدره، صباح اليوم الخميس، الخاص بجدول مباريات الفريق في مسابقتي الدوري والكأس.



يأتي ذلك، بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برفض استبدال مباراته أمام بيراميدز المقررة في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، لتقام في الكأس بدلا من الدوري.



وكان بيراميدز، قد أصدر بيانا صباح اليوم قال فيه، «في ضوء التعديلات الأخيرة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على جداول مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، والذي أبدى نادي بيراميدز ترحيبه بها  لما تكفله من تكافؤ الفرص، يؤكد نادي بيراميدز على احترامه للاتحاد المصري لكرة القدم، بكافة لجانه، ويعلن رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة إرضاءً لأي أطراف أخرى، مؤكدا على سعيه الدائم لكل ما يحقق العدالة لكل الأندية والتي يفترض أن نعتبرها جميعا كمنظومة رياضية أولوية تفوق حفظ ماء وجه أي فرد».



فيما عقد مجلس الأهلي اجتماعًا قرر بعده الإلتزام بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019 ونصه (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية) وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجراء أية تعديلات جديدة على جدول الدوري .



كما قرر التأكيد على احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الأجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم