أمريكا تفتح باب المشاركة في مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال 2019

ارشيفية
ارشيفية

وجهت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية  بالقاهرة، الدعوة لرواد الأعمال المصريين للمشاركة في مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال 219.

 

وقالت في بيان لها: هل أنت رائد أعمال مصري لديه مشروع جاهز للاستثمار؟ هل تتطلع إلى رفع مستوى منتج أو فكرة ناجحة؟ إذاً تقدم بطلبك اليوم لحضور مؤتمر القمة العالمي لريادة الأعمال لعام 2019! تقدم بطلبك هنا: https://www.ges2019nl.nl/

 

جدير بالذكر أن مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال هو التجمع السنوي الأبرز لرواد الأعمال والمستثمرين والمفكرين المبتكرين.

 

وفي هذا العام، ستتشارك حكومتي هولندا والولايات المتحدة في استضافة القمة التي تنعقد من 4 إلى 5 يونيو، في لاهاي، هولندا. وتستهدف قمة 2019 رواد الأعمال من خلال الشركات الجاهزة للاستثمار أو المؤسسات الاجتماعية مع حلول مثيرة تُبحث على نطاق دولي. إن الهدف من مؤتمر القمة العالمي لريادة الأعمال هو دعم الصفقات وتوليد نتائج وتحقيق التواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين.

 

ووفقاً لتصريح للقائم بأعمال السفير الأمريكي توماس جولدبرجر، " لقد كان من دواعي سروري الشديد أن ألتقي برواد الأعمال المصريين المدهشين الذين شاركوا في المؤتمرات الماضية لقمة ريادة الأعمال العالمية.

 

وستتم دعوة ما يقرب من 2000 مشارك لحضور القمة هذا العام، بما في ذلك 1200 من رواد الأعمال و400 مستثمر و400 من قادة الفكر ومسؤولين آخرين من جميع أنحاء العالم. سيضم مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال لعام 2019 الخمس مجالات التالية للتركيز على الابداع: 1) الزراعة، 2) الاتصال، 3) الطاقة، 4) الصحة، و5) المياه.

 

 وفي خلال يومين من المناقشات، ومسابقات عرض الأفكار وجلسات التوفيق، سيستعرض مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال رواد الأعمال المُلهمين وفرص تعاون جديدة للاستثمارات، وتطويرأفكار تجارية ملموسة وتسريع حلول للتحديات العالمية.

 

وسيقدم مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال الطعام والإقامة لمدة ثلاث ليالي في لاهاي لرواد الأعمال الذين سيحضرون القمة بالمنتدى العالمي. سيحتاج معظم رواد الأعمال إلى التمويل الذاتي لتكاليف السفر الأخرى والنفقات ذات الصلة من وإلى هولندا. تتوفر منح السفر لعدد محدود من رواد الأعمال.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم