استفادات فنية للأهلي في حالة الانسحاب من كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم، الخميس، لمناقشة بعض الأمور الإدارية الخاصة بالنادي وفريق الكرة يأتي في مقدمتها أزمة مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع نادي بيراميدز.

 

 

وكانت أزمة قد نشبت في الفترة الأخيرة بسبب تعديلات الاتحاد المصري لكرة القدم لجداول المسابقات أكثر من مرة وتحديدا مباراة الأهلي مع بيراميدز ببطولتي الدوري والكأس.

 

 

ومن ضمن الحلول التي قد يلجأ لها النادي الأهلي الانسحاب من بطولة الكأس اعتراضا على تعديل الجدول أكثر من مرة وضغط مباريات الفريق.

 

وفي تلك الحالة سيتوقع عقوبة الانسحاب على الأهلي وفقا للائحة العقوبات بالاتحاد المصري لكرة القدم إلا أن هناك جانب إيجابي سيستفيد منه الأهلي بدون شك.

 

 

أول استفادة سيجنيها الأهلي هو التخلص جزئيا من ضغط المباريات الذي يلاحق الأهلي خاصة في الفترة الأخيرة حيث أنه خاض 6 خلال الـ20 يوما الأولى من شهر فبراير منهم 4 في القاهرة وواحدة ببرج العرب والأخيرة تنزانيا.

 

 

الاستفادة الثانية ستتمحور حول خفض معدل الإصابات التي تفشت في النادي الأهلي بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وهو ما سبب في وجود قرابة الـ 12 إصابة بين لاعبي الفريق دفعة واحدة من قوام الفريق بسبب تتابع المباريات.

 

 

وينتظر عشاق المارد الأحمر قرارات مجلسهم التي ستخرج عقب الاجتماع، اليوم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم