تعرف على أبرز «7 » أحداث فاتتك وأنت نائم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها:- 

 

1- الموزع أحمد إبراهيم يؤكد زواجه من أنغام

هنأ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الفنانة أنغام على صدور ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الذي طرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات  عبر "اليوتيوب" منذ ساعات.

ونشر أحمد إبراهيم الصورة الرئيسية لألبوم أنغام الجديد، عبر حسابه بـ«إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك».

 

2- مباحث الجيزة حلت اللغز| عاطل وفتاة وراء ذبح عجوز إمبابة وسرقتها

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بعد 3 أيام من البحث والتحري، من حل لغز جريمة قتل مُسنة في إمبابة وسرقة عقدها الذهبي، بعد أن كشفت التحريات أن المتهمين كانوا على خلافات مع نجل المجني عليها.


3- سيدة أمريكية تتبرع بأعضاء طفلتها المشوهة بعد ولادتها 

قررت سيدة أمريكية تدعي « كريستا ديفيس»، تقيم في ولاية « تينيسي الأميركية »، وتبلغ من العمر 29 عاماًَ، وحامل في الأسبوع الـ18 التبرع بأعضاء طفلتها بعد إتمام الولادة حيث تعانى  طفلتها من تشوه قاتل في الدماغ والذي يسمي بـ« انعدام الدماغ القاتل».


4- 106 مليار جنيه قيمة الودائع المربوطة التي طرحها البنك المركزي هذا الأسبوع

قرر البنك المركزي المصري، برئاسة طارق عامر، ربط نحو 106 مليار جنيه سيولة من البنوك في عطاءات الودائع المربوطة، خلال الأسبوع الجاري.

ووافق البنك المركزي، على ودائعَ من البنوك بقيمة بلغت 56 مليار جنيه، أمس الأربعاء، في عطاء الودائع المرتبطة بـ«الكوريدور» لأجل 56 يومًا.


5-عمرو دياب يفي بوعده ويحضر زفاف الفائز بمسابقة ألبومه الجديد

نفذ الهضبة عمرو دياب وعده بإحياء حفل زفاف أفضل "كابل" يقوموا بغناء "يتعلموا" من ألبومه الجديد "كل حياتي" الذي طرحه الصيف الماضي.

ونشر عمرو دياب عبر صفحته بـ"الفيسبوك" صورته مع العروسين "إسماعيل وهديل" خلال إحيائه حفل زفافهما، وعلق عليها قائلة: "ليلة رائعة.. أتمنى لكم السعادة". 


6- أتلتيكو مدريد يصعق يوفنتوس بثنائية ويسهل مهمته في موقعة الإياب

أكرم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ضيافة يوفنتوس الإيطالي بالفوز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقميت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


7- معرض بالصين يعرض أقدم نسخة للقرآن الكريم في العالم 

عرضت سلطات مقاطعة «شنغهاي» شمال غربي الصين أقدم نسخة مكتوبة من «القرآن الكريم» في معرض للثقافة والسياحة بمحافظة «شيونهوا» ذاتية الحكم لقومية سالار بالمقاطعة حيث يستمر المعرض حتى 23 فبراير الجاري.

وتعتبر هذه المرة هي الأولى التي تعرض فيها هذه النسخة القديمة والقيمة من القرآن الكريم  والفريدة على مستوى العالم أمام العامة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم