صراع الدوري يشتعل بعد تعثر الزمالك وبيراميدز وانتصار الأهلي

 الزمالك و الأهلي وبيراميدز
الزمالك و الأهلي وبيراميدز

اشتعل صراع المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم عقب انتهاء مباريات أمس، الأربعاء، والتي شهدت مفاجأة كبرى بتعادل الزمالك المتصدر مع طلائع الجيش بهدفين لمثلهما وإهدار الأبيض للعديد من الفرص لتحقيق الفوز والتحليق بعيدًا بصدارة الترتيب.

الزمالك حافظ على الصدارة رغم التعادل مع طلائع الجيش برصيد 52 نقطة، يليه بيراميدز الذي خسر مباراته السابقة أمام الجونة بهدف لهدفين مع إهدار محمد ناجي «جدو»، مهاجم نادي الجونة، لركلة جزاء، في أبرز مباريات الجولة 23 للدوري الممتاز والتي أقيمت أول أمس، الثلاثاء، على ملعب الجونة بالغردقة.

خسارة بيراميدز جمدت رصيده عند 45 نقطة، وهو الرصيد ذاته الذي وصل إليه النادي الأهلي بفوزه على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مع تعثر الزمالك وبيراميدز، ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

ويعوّل النادي الأهلي على 3 مباريات مؤجلة له ستضعه على قمة الترتيب مع تعثر المنافسين ليدافع عن لقبه المفضل والذي يحتكره منذ انطلاقة بطولة الدوري.

صراع الوسط والهبوط ازداد صعوبة مع تقارب مستويات وعدد نقاط معظم الفرق بعيدًا عن الثلاثي الكبير، فخسر سموحة أمام المقاولون العرب بهدف لهدفين، وأمن الجونة تواجده في المنطقة الدافئة بفوزه على بيراميدز.

ومازالت أندية النجوم ووادي دجلة وبتروجت في موقف صعب باحتلال المراكز الثلاثة الأخيرة في صراع الهبوط، في ظل منافسة شرسة من إنبي والداخلية والاتحاد السكندري وحرس الحدود وكذلك طلائع الجيش.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم