فيديو| إنجي المقدم : أذهب للطبيب النفسي في هذه الحالة

الفنانة إنجي المقدم
الفنانة إنجي المقدم

قالت الفنانة إنجي المقدم، أنها تقوم بدراسة علم النفس لكي تربي أولادها، بطريقة علمية قائلة: «أقوم بدراسة علم النفس حتى أقوم بتربية أولادي كويس» مشيرة إلى أنها درست علم النفس حتى تستطيع التعامل مع الناس، وتابعت قائلة :«أنا كنت غاوية علم نفس من وأنا في المدرسة، وكنت بقعد مع صحابي نحلل شخصيات أصدقائنا».

 

وأضافت المقدم، خلال حوارها   في برنامج «حفلة 11»، المُذاع علي فضائية ONE  اليوم الأبعاء 20 فبراير قائلة : «كنت عايزة أفهم سيكولوجية الأطفال علشان كدا درست علم النفس، ومكنتش بدرسه علشان أشتغل بيه».

 

وتابعت: «عندي بنت عمرها 16 سنة، وولد عنده 9 سنين»، مشيره إلى أن تربية الأولاد حاجه صعبة جدا، كما أنني أعامل إبنتي كطفلة، ومعظم الوقت أنسي أنها كبرت، كما أنني أخاف أن يقوم الناس بالحكم عليها بطريقة خاطئة».

 

وأشارت «الفنانة إنجي المقدم» إلى أن الكثير من أفراد المجتمع دائمًا يشعرون بمخاوف وعدم الإحساس بالأمان في كثير من الأحيان قائلة : «أنا بروح لدكتور نفسي على فترات، وخاصة أما بكون حاسة إنني محتاجة حد محترف أتكلم معاه، وأما بكون تايهه أو عندي مخاوف مسيطرة عليا زيادة، وأما بكون حاسة إني متشتته، ومخي مش بيفكر صح أو متضايقة من حاجات، أو فيه حاجات مأثرة عليا» مضيفه :«أعتقد هروح هزور الدكتور النفسي قريب، وكلنا عدنا مشاكلنا النفسية».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم