فيديو| أتلتيكو مدريد يصعق يوفنتوس بثنائية ويسهل مهمته في موقعة الإياب

صورة من المباراة
صورة من المباراة


أكرم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ضيافة يوفنتوس الإيطالي بالفوز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقميت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


وعلى ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، أحرز أهداف الأتلتي خوسي ماريا خيمينيز ودييجو جودين، لينتصروا على الفريق الإيطالي الذي أنقذته تقنية حكم الفيديو «VAR» من احتساب هدف وركلة جزاء.

 

وسيحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على يوفنتوس، على ملعب «أليانز ستاديوم» بمدينة تورينو الإيطالية، يوم 12 مارس المقبل، في مباراة الإياب بين الفريقين.

 

افتتح خوسي ماريا خيمينيز التسجيل للأتلتي في الدقيقة 79، من عرضية رائعة من ركنية على الجانب الأيمن فشل دفاع اليوفي في إبعاد الكرة لتتهيأ أمام خيمينيز الذي سدد كرة قوية إلى داخل شباك الحارس تشيزني.

 

وعزز المدافع دييجو جودين تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 82، من خطأ من ماندزوكيتش الذي فشل في تشتيت الكرة لتتهيأ أمام جودين الذي سدد كرة قوية إلى داخل الشباك.


وأنقذت تقنية حكم الفيديو «VAR»، يوفنتوس الإيطالي مرتين، بعد إلغاء هدف سجله ألفارو موراتا، وركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لدييجو كوستا.

 

وحرمت تقنية حكم الفيديو أتلتيكو مدريد من احتساب هدف للفريق الإسباني سجله ألفارو موراتا في الدقيقة 75، من عرضية رائعة من الجانب الأيمن إلا أنه قام بدفع المدافع كيليني، واحتسبه حكم المباراة قبل أن يقوم بإلغاءه بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو.

 

المهاجم دييجو كوستا حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 27، بعد عرقلته من قبل مدافع اليوفي دي تشيليو، ليقرر حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء، بعد سقوط كوستا داخل المنطقة.

 

وعاد حكم المباراة لتقنية الفيديو «VAR» ليتراجع عن قراره ويحتسب ركلة حرة من خارج المنطقة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم