سامسونج تطلق هاتفها القابل للطي Galaxy Fold

سامسونج  Galaxy Fold
سامسونج Galaxy Fold

دشنت شركة سامسونج منذ قليل اليوم، فصلًا جديدًا في تاريخ الهواتف الذكية، بكشفها النقاب عن هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Fold.

 

ويتميز هاتف Galaxy Fold بأول شاشة عرض لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة على مستوى العالم، والتي يمكن طيها لتصبح جهاز صغير الحجم مع شاشة عريضة، كما ياتي الهاتف بشاشة من نوع Dynamic AMOLED، و ست عدسات للكاميرات  - ثلاثة في الخلف، واثنتان في الداخل، و واحدة على الإطار الخارجي.

 

وعملت سامسونج على ابتكار مادة بوليمر جديدة، وقد صممت شاشة عرض أنحف بنسبة 50٪ من شاشة الهاتف الذكي المعتادة، لتعمل المادة الجديدة على جعل هاتف Galaxy Fold مرناً من جهة، وقادرًا على التحمل من جهة أخرى ليدوم طويلاً.

 

ويُفتح هاتف Galaxy Fold بشكل سلس وطبيعي مثل الكتاب، ويُطوى ليصبح شاشة مسطحة بحجم صغير وذلك بنقرة بسيطة، ولتحقيق ذلك، صممت سامسونج مفصلات متطورة مع العديد من الأتراس (مسننات) المتشابكة، حيث تم دمج هذا النظام بشكل مبتكر في الهاتف للحصول على شكل خارجي سلس.

 

ويمكن للهاتف تشغيل ثلاثة تطبيقات في وقت واحد، بفضل رقاقة معالج معززة عالية الأداء من الجيل التالي، إضافة إلى تزويده بذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت مع أداء، وكفاءة عالية يشبه تجربة استخدام الكمبيوتر الشخصي.

 

كما يمكن لـ Galaxy Fold شحن نفسه وجهاز آخر في نفس الوقت عن طريق ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً  PowerShare Wireless ، بينما يتم توصيله بشاحن عادي، مما يتيح لك ترك الشاحن الثاني في المنزل.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم