نقلة في سوق السيارات

«المنصور» يطلق Trade in لاستبدال سيارتك القديمة بأخرى جديدة  

منصور Trade- In
منصور Trade- In

غالباً ما يواجه ملاك السيارات عقبة كبيرة في شراء أخرى جديدة، وهي السيارة القديمة، فعملية بيع القديمة وتقييمها تتخذ عدة أشكال، إما من خلال الوقوف بها في أحد أسواق المستعمل، وهو ما يمثل إرهاقا لا يستطيع أن يتحمله جميع ملاك السيارات، خاصة وان الامر قد يطول لعدة مرات.
أما الخيار الثاني هو عرضها على أحد مواقع البيع والشراء على الإنترنت، وهذا الخيار أيضاً لا يقل إرهاقا عن الأول، والخيار الثالث الذي يلجأ إليه معظم ملاك السيارات هو الذهاب بها إلى أحد تجار المستعمل وغالبا ما تتم عملية البيع بشكل غير مرضي للبائع نتيجة عملية التقييم العشوائي الذي حصلت عليه سيارته القديمة، ولكنه يوافق بالأمر الواقع لأجل اقتناء سيارة جديدة. 
علشان عربيتك القديمة غالية عندك وكنت محافظ عليها، ومعندكش وقت تلف بيها في الأسواق وعند التجار، «المنصور» وفرت عليك كل ده وهتاخد منك عربيتك القديمة وبتقييم عادل جدا وكمان هتاخد مميزات في عربيتك الجديدة، ده غير المرونة في الإجراءات اللي هتتم بيها عملية الإستبدال، وبكده يبقى وفرنا عليك كتير وإختصرنا مشاوير كتير وأخدنا منك القديمة بسعر يرضيك.
 كيف تستفيد من trade in 
إذا كنت من مالكي إحدى العلامتين «شيفروليه» أو «أوبل» يمكنك الاستفادة من برنامج trade in  في حال رغبتك فقط في استبدال سيارتك القديمة بأخرى جديدة، شريطة أن تكون سيارتك القديمة من موديلات 2014 فأكثر ( لا يتعدى عمرها 5 سنوات من سنة الصنع ).مع المنصور .. أنت في أيد أمينة
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم