رسميًا.. سامسونج تكشف عن هاتف «Galaxy S10»

سامسونج Galaxy S10 5G
سامسونج Galaxy S10 5G

كشفت شركة سامسونج، الستار رسميًا اليوم، عن 4 هواتف جديدة، ضمن مجموعة سلسلة هواتف "Galaxy S10"، ويقدّم كل جهاز في السلسلة الجديدة تجربة مختلفة من الجيل التالي عبر فئات الخصائص والوظائف، مثل شاشة العرض، والكاميرا، والأداء، وتقنيات شبكات الجيل الخامس.

ويأتي الكشف عن السلسلة الجديدة وتضم هواتف "Galaxy S10 5G، وGalaxy S10، و+Galaxy S10، وGalaxy S10e"، بعد 10 سنوات من الابتكارات في عالم الهواتف الذكية، مزودة بشاشة عرض من نوع "Dynamic AMOLED"، وتضم لأول مرة ماسح بصمات لأصابع اليد بالموجات فوق الصوتية في الشاشة، والذي يقرأ الخطوط 3D لبصمة الإبهام، لتحسين مستويات الحماية والأمان للهاتف.

ويضم "Galaxy S10" كاميرا تعمل بخاصيتي البيكسل المزدوج وفتحة العدسة المزدوجة، بمجال رؤية يصل إلى 123 درجة، تماماً كالعين، وتعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، مع سعة تخزين داخلية 1 تيرا بايت، مع القدرة على إضافة بطاقة تخزين خارجية microSD بسعة 512 جيجابايت، ويمكن أن تصل سعة التخزين حتى 1.5 تيرابايت، ويضم بطارية سعة 4500 مللي أمبير، مع شحن فائق السرعة بسرعة 25 واط، وبميزة الشحن اللاسلكي "Fast Charging 2.0"، ومعيار مقاومة الماء والغبار "IP68"، ومعالج من الجيل التالي.

وتعليقاً على إطلاق سلسلة الهواتف الجديدة، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: "منذ إطلاقها قبل 10 سنوات، حافظت سلسلة Galaxy S على نهجها القائم على الابتكار والتميز دائمًا من خلال توفيرها تجربة استخدام عالية المستوى للعملاء إلى جانب ميزات ووظائف متجددة باستمرار". 

وتم تصميم  هواتف "Galaxy S10" بناءً على الإرث الرائع الذي تميزت به هواتف هذه السلسلة، حيث توفر الهواتف الجديدة تقنية عرض جديدة كلياً إضافة إلى مزيد من الابتكارات على وظائف الكاميرات والأداء، ويكمن هدفنا الرئيسي من إطلاق 4 أجهزة جديدة في تمكين المستخدمين من اختيار الهاتف الذي يناسب شخصيته المتفردة وتطلعاته المختلفة عن الأخرين.

وستتوفر هواتف Galaxy S10 و+Galaxy S10 وGalaxy S10e بألوان  الأبيض، والأسود، والأخضر، والأزرق، والأصفر، والوردي، كما سيتوفر هاتف +Galaxy S10 في طرازين جديدين بالكامل، هما الأسود والأبيض، وبالنسبة للسوق المصري، فمن المقرر إتاحة الهاتف للحجز المسبق بداية من يوم 21 فبراير الجاري.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم