مايا مرسي تهدي محافظ أسوان درع «القومي للمرأة»

مايا مرسي تلتقي بمحافظ أسوان خلال زيارتها
مايا مرسي تلتقي بمحافظ أسوان خلال زيارتها

التقت د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، خلال زيارتها اليوم لمحافظة أسوان، باللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، والذي زار مقر فرع المجلس بالمحافظة.      


ورحبت د. مايا مرسي في بداية اللقاء، بالمحافظ، معربة عن سعادتها بزيارته لمقر الفرع اليوم، واهتمامه شخصيًا بالتعرف عن قرب على الجهود التي يقوم بها فرع المجلس للنهوض بالمرأة، والاطلاع على العقبات والتحديات التي تواجهه، مؤكدة أن زيارته اليوم للفرع تعطي دفعة كبيرة للقيام بالمزيد من العمل من أجل النهوض بالمرأة والأسرة الأسوانية.     


ومن جانبه، رحب اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم بزيارة د. مايا مرسي  للمحافظة، مشيدًا بجهود الفرع على أرض أسوان، متمنيًا المزيد من التعاون بين المحافظة والفرع من أجل النهوض بالمرأة في أسوان في جميع المجالات.


ودعا الفرع إلى الاستمرار في الجهود التي يقوم بها من أجل توعية المواطنين والسيدات بحملة "100 مليون صحة"، معربًا عن أمنيته في تحقيق محافظة أسوان أعلى نسبة مشاركة بين المحافظات في الحملة.                                          


وقدمت د. مايا مرسي، في ختام اللقاء، درع المجلس للمحافظ تكريمًا له على دعمه لجهود الفرع بالمحافظة، متمنية له التوفيق في المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه للنهوض بمحافظة أسوان.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم