الإفريقي للتايكوندو يهدي «خطاب والعريان» درع الاتحاد

الإفريقي للتايكوندو يهدي خطاب والعريان درع الاتحاد
الإفريقي للتايكوندو يهدي خطاب والعريان درع الاتحاد

أهدى اللواء أحمد فولي نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الأفريقي للتايكوندو، درع الاتحاد إلى الدكتوره حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبيه المصريه، على هامش حفل بطولة الباراتايكوندو المقام الان بأحد فنادق سهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر.

 

وقالت الدكتورة حياة خطاب أن المستوى المشرف للبطولة يؤكد حرص مصر على دعم ذوى القدرات والهمم داخل المجتمع المصري، وعكس الصورة الي المجتمع الدولي باهتمام مصر بهم، وتأكيد على مواصلة سيطرة مصر فى المحافل البارالمبيه.

 

كما اهدي الفولي درع الإتحاد الي الدكتور شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، والذي أعرب بدوره عن سعادته بإقامة البطولة البارالمبيه واهتمام اتحاد التايكوندو بذوي القدرات الخاصة.

 

وكرم الاتحاد الأفريقي كل من إدريس الهلالي رئيس الاتحاد العربى والمغربي للتايكوندو، والكابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، وإيدي ساكا رئيس الاتحاد الاوغندي، والدكتورة كارولين ماهر بطلة مصر في اللعبة، ونائبة البرلمان المصري.

 

وتضمن الحفل عرض استعراضي لاطفال تايكوندو مدينة الغردقة ، في بداية العرض، وتخلله حفل فني وطابور عرض للدول المشاركة للبطولة. وكانت منافسات البطولة قد إنطلقت صباح اليوم الأربعاء بالغردقة بمشاركة ٣٠ دولة من مختلف دول العالم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم