صور| رئيس الرقابة الإدارية يستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد السعودية

جانب من المباحثات
جانب من المباحثات

استقبل اللواء أركان حرب شريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية، د. خالد بن عبد المحسن المحيسن رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد السعودية "نزاهة" والوفد المرافق له.

وخلال جلسة المباحثات التي عقدت بين الجانبين رحب رئيس الرقابة الإدارية ‏بالحضور وبحثا الجانبان سبل دعم وتعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات بينهما في مجالات العمل المشتركة بما يسهم في دفع عجلة التنمية لتنفيذ الرؤية ‏الإستراتيجية المستقبلية لجمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية .

ويأتي هذا اللقاء في إطار تعاون هيئة الرقابة الإدارية مع مختلف الأجهزة المناظرة بالدول العربية  في مجال الوقاية من الفساد ومكافحته.

كما تم خلال الزيارة استعراض الجهود التي بذلتها الهيئة ‏في هذا المجال وأبرز الممارسات الناجحة، وزيارة مقر الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة لهيئة الرقابة الإدارية، والاستماع لعرض تفصيلي عن المرحلة الثانية من الخطة الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد ٢٠١٩ / ٢٠٢٢ التي ‏أطلقها رئيس الجمهورية بداية العام الحالي.

وفي نهاية اللقاء، اتفق الجانبان على ضرورة استمرار التواصل الفعال لتنمية وتعزيز القدرات الرقابية بينهما، وبما يحقق طموحات وآمال المواطنين للقضاء على آفة الفساد التي تعوق جهود الاستثمار والتنمية في البلدين.
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم