تعرف على أبرز 8 أحداث فاتتك وأنت نائم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها:-

1- مصرع وإصابة 20 عامل في حادث تصادم بالقاهرة الجديدة

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرين في حادث تصادم أتوبيس نقل عمال بسيارة نقل ثقيل بالقاهرة الجديدة.


2- انتقال عبدالله السعيد لاعب بيراميدز لصفوف نادي الزمالك

أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اللاعب الدولي عبدالله السعيد، سينضم إلى صفوف القلعة البيضاء، الموسم المقبل، قادمًا من بيراميدز. 


3- الأرصاد تحذر: طقس الأربعاء 20 فبراير مائل للبرودة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الأربعاء، طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة، مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلًا.

 

4- زوج «حلاوتهم»:يكشف سبب وجودها في مكان حادث الدرب الأحمر الإرهابي

قال الحاج عادل زوج «حلاوتهم» الناجية من حادث انفجار الدرب الأحمر، لـ«بوابة أخبار اليوم» نعيش بالدرب الأحمر على مقربة من مكان الحادث، وزوجتى كما ظهر في الفيديو كانت عائدة من السوق بعد شراء بعض مستلزمات المنزل، كما تطوعت في هذا اليوم وقامت بشراء بعض الاحتياجات الأخرى لسيدة مسنة تعيش بمفردها معنا في نفس العقار، لكن الحادث الخسيس قضى على كل شئ.


5- برشلونة وليون يتعادلان ويتأجل الحسم في «الكامب نو»

انتهت مباراة ليون الفرنسي أمام ضيفه برشلونة الإسباني بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم بفرنسا في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

6- لندن تجرد «عروس داعش» من الجنسية البريطانية

ذكرت صحيفة الجارديان، أن الحكومة البريطانية جردت عروس داعش البريطانية شميمة بيجوم من الجنسية. 

كان وزير الأمن البريطاني قال في وقت سابق إن مُناصرة داعش لديها الحق في العودة إلى المملكة المتحدة من سوريا كمواطنة بريطانيا قبل أن يقول وزير العدل إنه سيتم تجريدها من الجنسية. 


7- رسالة من القرن الـ18تكشف كيف استلهم آينشتاين نظرية «النسبية»؟

كشفت صحيفة التيليجراف البريطانية أن رسالة  اكتشفت مؤخرا في جامعة إدنبرة، أن ألبرت آينشتاين، عالم الفيزياء النظرية الألماني الأصل، ربما استلهم نظريته النسبية من فيلسوف اسكتلندي عاش في القرن الثامن عشر.

وبحسب الرسالة التي اكتشفت في جامعة إدنبرة، فإن ألبرت آينشتاين درس أعمال الفيلسوف الاسكتلندي «ديفيد هيوم» قبل أن يخرج بنظريته حول النسبية.


8- روسية تجازف بحياتها بـ«رقصة الموت» من أعلى برج شاهق

استعرضت شابة روسية، مهاراتها الجبارة في الرقص الاستعراضي حول عمود من أعلى برج مكون من 16 طابقًا في مدينة "فورونيج" الروسية.

أدت ماريا كورجينيفسكايا، عرضًا مخيفًا على قمة بناء بارتفاع 16 طابقًا، في مدينة فورونيج الروسية،  فيما صورت طائرة مسيرة عرض الراقصة، ماريا كورجينيفسكايا، كاملًا من الجو، والذي شكل مجازفة جريئة. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم