إيما واتسون تبوح بأسرار «نساء صغيرات»

إيما واتسون
إيما واتسون

بدأت النجمة الجميلة إيما واتسون الترويج لأحدث أفلامها «نساء صغيرات» للمخرجة جيريتا جيروج ووصفت الفيلم بأنه «من الأفلام الخالدة التي يمكننا صناعة نسخ منها يستمتع الناس بها في كل زمن».


وأضافت: «الفيلم عبقري لأنه قادم من رواية أحبتها الأجيال جيلا بعد جيل منذ كتبتها الروائية الأمريكية لويزا ماى أيكوت وقد بيعت منها مئات الآلاف من النسخ منذ طرحت في القرن التاسع عشر ومازالت حتى يومنا تلهم صناع الأفلام والدراما».

 

وتدور أحداث فيلم «نساء صغيرات» حول أربع شقيقات يعشن حياة مليئة بالمشاعر والدراما وتجسد إيما واتسون فى الفيلم شخصية الأخت الكبرى التي تظل تقدم الدعم لأخواتها بالرغم من البعد المكانى بينهن فهي التي تعلمهن وتطلعهن على أسرار الحياة كما أن شخصية ميج مارش التي تجسدها هي التي تبوح بأسرار شخصيات النساء الصغيرات فى أحداث الفيلم».

 

وصرحت واتسون لمجلة vogue بأنها تحلم بأن يستمع العالم إلى أصوات النساء الصغيرات لأن حكاياتهن بكل ما فيها من أسرار تظل مليئة بأحلام الحرية والبحث عن العدل كما أن الأخوات مارش في الفيلم الجديد يظهرن بشكل مختلف ويمكن لأي شخص فى العصر الحالي التفاعل معهن بالرغم من أن أحداث الرواية قد وقعت منذ 150 سنة تقريبا.

 

وعن وصف الفيلم بأنه يعبر عن حركة «نسوية» قالت: «الحركة النسوية هي محاولة عن البحث عن العدالة للنساء وأعتقد أنه قد آن الأوان لتحقيق المساواة بين الجنسين ومنح الإنسان الحق في اتخاذ القرارات التي تخصه، هذا هو الأمر ببساطة وعلىّ أن أعترف أنني أشعر بصدمة وخيبة أمل كبيرة حينما أجد بعض الناس ينظرون للحركات الداعمة للمرأة على أنها تعادى الرجل..إن هذا ليس صحيحا إطلاقا».

 

وتشارك في بطولة الفيلم بجانب واتسون نخبة كبيرة من النجمات من بينهن ميريل ستريب ومن المنتظر طرحه الفيلم في 25 ديسمبر القادم.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم