فيديو| «شوط الفرص الضائعة» بين ليفربول وبايرن ميونخ.. والتعادل يسيطر

صورة من المباراة
صورة من المباراة

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، والمقامة حاليا على ملعب «آنفيلد»، في إطار ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهد الشوط الأول إهدار الكثير من الفرص من جانب لاعبي الفريقين، خاصة من جانب مهاجم ليفربول، السنغالي ساديو ماني الذي أضاع فرصتين حقيقتين.

جاءت أول فرصة خطيرة لليفربول في الدقيقة 12، عن طريق محمد صلاح من تمريرة طويلة من هيندرسون من وسط الملعب إلى صلاح المنطلق داخل منطقة الجزاء ليلمس الكرة بصعوبة لكن الحارس مانويل نوير تصدى لها ببراعة.

رد بايرن كان سريعا على فرصة صلاح، حيث أرسل ألكانتارا عرضية أرضية من الجهة اليمنى في اتجاه ليفاندوفيسكي داخل منطقة الجزاء حاول ماتيب إبعاد الكرة لكن كادت أن تسكن الشباك لولا تصدي أليسون الرائع وأبعدها الدفاع في الأخير.

واصل دفاع ليفربول أخطائه الدفاعية، بعد خطأ فادح من الحارس أليسون بيكر الذي تأخر في تمرير الكرة وسط ضغط عالي من ليفاندوفيسكي لتذهب الكرة إلى ماتيب الذي مررها بالخطأ إلى لاعب بايرن كومان الذي سدد كرة قوية من الجهة اليسرى اصطدمت في الشباك من الخارج.


وهدد محمد صلاح مرمى الحارس مانويل نوير، في كرة أخرى في الدقيقة 24، من ركلة حرة على الجهة اليسرى نفذها ارنولد عرضية ارتدت من الدفاع ووصلت إلى أرنولد من جديد الذي أرسل عرضية جديدة حولها محمد صلاح من على القائم الثاني برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

وأضاع ساديو ماني فرصة حقيقة لتسجيل هدف التقدم للريدز في الدقيقة 33، من انطلاقة رائعة من فيرمينو الذي مرر إلى كيتا ليسدد كرة قوية اصطدمت في الدفاع ووصلت إلى ماني الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة مع دوران كامل لكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس نوير.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم