مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة: العمليات الأهاربية لن تؤثر علي وحدة الوطن

محمد الأسيوطي أمين عام حزب مستقبل وطن
محمد الأسيوطي أمين عام حزب مستقبل وطن

أدانت أمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة العملية الإرهابية الجبانة الذى وقعت بالدرب الأحمر وأسفر عن سقوط شهداء ومصابين وأشادت الامانة بالدور البطولى الذى يقوم به ضباط وزارة الداخلية فى ملاحقة الإرهابيين والقضاء عليهم.

 

وأكد المستشار محمد الأسيوطي أمين عام حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة، إن هذه الجماعات الإرهابية المتطرفة التى قامت بتلك المحاولة جماعات جبانة متطرفة لادين لها ولا ملة، مشيدا بجهود وزارة الداخلية في ملاحقة الجماعات الإرهابية والقضاء عليهم .

وقال: ما حدث يؤكد على يقظة قوات الأمن ونجاحها فى تطويق البؤر الإجرامية ورسالة قوية على قلة حيلة وفشل الجماعات الإرهابية بعد أن قامت قوات الأمن بملاحقتها وتوجيه الضربات الأستباقية لهم مما أدت الي إحباط محاولتهم والقضاء علي مخططاتهم الاجرامية ضد مصر والشعب المصري.

 

وأشاد أعضاء الامانة بالدور البطولي الذي تقوم بها وزارة الداخلية وضباطها وكل ألإفراد في الوزارة في ملاحقة الإرهاب واجتثاثه من جذوره للحفاظ عب مكتسبات الدولة وأمنها واستقرارها، مؤكدين انها هذه الافعال الاجرامية لن ولم تؤثر علي وحدة وسلامة الوطن وتوجه أعضاء الامانة بالدعاء للمصابين وتقديم خالص العزاء لأسر الشهداء.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم