تشيلسي يناقش مستقبل ساري بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد

ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن عقد إدارة نادي تشيلسي لمباحثات حول مستقبل المدير الفني للفريق، المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

وأوضحت شبكة «سكاي سبورتس»، أن شخصيات بارزة في إدارة البلوز عقدوا مباحثات حول مستقبل ساري مع الفريق بعد الأداء والنتائج السيئة لتشيلسي خلال الفترة الماضية.

وأشارت الشبكة البريطانية، إلى أن إدارة تشيلسي تشعر بقلق بالغ إزاء أداء الفريق ونتائجه الأخيرة والتي كان آخرها الهزيمة على أرضه أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، والتي أخرجت الفريق اللندني من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويدرك مجلس الإدارة حجم المشاكل في النادي، خاصة بعد رد فعل الجماهير في ملعب «ستامفورد بريدج» مساء الاثنين، الذين أطلقوا صيحات الاستهجان على الفريق بعد الخسارة أمام المان يونايتد.

وكانت جماهير تشيلسي طالبت بإقالة ساري بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بـ6 أهداف نظيفة في وقت سابق من هذا الشهر - وهو ثالث هزيمة له في الدوري الإنجليزي في أربع مباريات - وهو ما جعل الفريق يبتعد عن المركز الرابع إلى السادس في جدول البريميرليج.

ويواجه المدرب الإيطالي، الذي خلف أنطونيو كونتي في الصيف الماضي، مباراتين حاسمتين في هذا الأسبوع، الأولى مباراة إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق مالمو السويدي، ثم المباراة النهائية لكأس الرابطة في ويمبلي ضد المان سيتي.